الأندية الأكثر تتويجًا بالدورى الألمانى بعد فوز ليفركوزن إنفوجراف
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T04:08:43+03:00

اخبار الرياضة، لا تزال أصداء فوز باير ليفركوزن بالدورى الألمانى للمرة الأولى فى تاريخه تلقى بظلالها .،الأندية الأكثر تتويجًا بالدورى الألمانى بعد فوز ليفركوزن إنفوجراف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأندية الأكثر تتويجًا بالدورى الألمانى بعد فوز ليفركوزن.. إنفوجراففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لا تزال أصداء فوز باير ليفركوزن بالدورى الألمانى للمرة الأولى فى تاريخه تلقى بظلالها على الأجواء فى ألمانيا والعالم، خاصة أن الإسبانى تشافى ألونسو المدير الفنى للفريق الألمانى حقق معجزة كروية مع الفريق الألماني.

نستعرض قائمة الأندية الأكثر تتويجا بالدوري الألماني في التاريخ والتي جاءت كالتالي..

- 32 لقبًا

بوروسيا دورتموند - 5 ألقاب

بوروسيا مونشنجلادباخ - 5 ألقاب

فيردر بريمن - 4 ألقاب

هامبورج - 4 ألقاب

شتوتجارت - 3 ألقاب

الأندية الأكثر تتويجا بالدوري الالماني

خاض فريق باير ليفركوزن، بقيادة مدربه تشابى ألونسو، مشوارا قويا نحو التتويج بلقب الدورى الألمانى للموسم الحالى 2023-2024.

وفاز باير ليفركوزن بخماسية نظيفة على حساب فيردر بريمن فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "باي أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة "بوندزليجا".

ويتواجد فريق باير ليفركوزن بصدارة ترتيب برصيد 79 نقطة جمعها من الفوز في 25 مباراة والتعادل في 4 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم، وتسجيل 74 هدفًا وتلقي 19 هدفًا.

ووفقًا لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية أصبح باير ليفركوزن أول فريق يحافظ على سجله خاليًا من الهزائم في أول 29 مباراة في موسم البوندزليجا (فاز 25 تعادل 4)، محطمًا الرقم القياسي المسجل باسم بايرن ميونخ في موسم 2013/14، والذي كان 28 مباراة في موسم 2013/14 تحت قيادة بيب جوارديولا.

وجاءت أبرز أرقام باير ليفركوزن بالدوري الألماني كالتالي..

29 مباراة

25 فوزا

4 تعادلات

سجل 74 هدفاً

استقبلت شباكه 19 هدفاً

حصد 79 نقطة

فلوريان فيرتز – أفضل الهدافين 11 هدفاً

جرانيت تشاكا – الأكثر مشاركة 29 مباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأندية الأكثر تتويجًا بالدورى الألمانى بعد فوز ليفركوزن.. إنفوجراف،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار