اعتراف المخرجة جودي فوستر الصادم بشأن العمل مع روبرت داوني جونيور خلال إدمانه للمخدرات كنت خائفة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T02:28:39+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 18 أبريل 2024 02 28 ص تحدثت المخرجة جودي فوستر .،اعتراف المخرجة جودي فوستر الصادم بشأن العمل مع روبرت داوني جونيور خلال إدمانه للمخدرات كنت خائفة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياعتراف المخرجة جودي فوستر الصادم بشأن العمل مع روبرت داوني جونيور خلال إدمانه للمخدرات: كنت خائفة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 02:28 ص

تحدثت المخرجة جودي فوستر عن تجربتها في العمل مع روبرت داوني جونيور في هوليوود، خلال إدمانه للمخدرات.

جودي فوستر تحكي تجربتها مع العمل روبرت داوني جونيور خلال إدمانه

على الرغم من عودة داوني جونيور وفوزه بجائزة الأوسكار عن دوره في Oppenheimer في حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخير، إلا أن رواية جودي فوستر تسلط الضوء على الماضي المضطرب في حياة بطل مارفل، خاصة خلال تعاونهما في فيلم Home for the Holidays عام 1995.

وصفت المخرجة جودي فوستر بوضوح اللحظات التي مرت بها في موقع التصوير عندما تداخلت مشكلة تعاطي جونيور للمخدرات مع قدرته على أداء المشاهد، مما دفعها إلى التدخل لوقف التصوير حرصًا على سلامته.

وتذكرت  فوستر أيضًا المحادثات التي حاولت فيها تقديم المشورة لروبرت جونير، مع التعبير عن مخاوفها بشأن مستقبله.

وتابعت: وأخذته جانبًا خلال التصوير وقلت له: انظر، لا يمكنني أن أكون أكثر امتنانًا لما قدمته في هذا الفيلم،  لكنني خائفة، مما سيحدث لك بسبب المخدرات.

وفي العموم، رحلة روبرت داوني جونيور  مميزة للغاية، حيث خرج من أعماق الإدمان إلى ظهوره من جديد في هوليوود، لا سيما مع دوره الأيقوني كرجل حديدي في عالم Marvel السينمائي، وهي بمثابة شهادة على مرونته وتصميمه.

أعمال النجم روبرت داوني جونيور بطل مارفل

اشتهر النجم روبرت داوني جونيور، بشخصية أيرون مان الشهير بعالم مارفل، حيث قدم أداء مميزًا للغاية بالفيلم، وحاز على إعجاب واسع بين الجمهور، وكان أخر فيلم شارك فيه بمارفل، كان فيلم avengers endgame، حيث قدم أداء لا مثيل له.

وشارك مؤخرًا النجم روبرت داوني جونيور، بفيلم oppenheimer، التي تدور أحداثه حول، شخصية جي روبرت أوبنهايمر عالم الفيزياء الأمريكي خلال الحرب العالمية الثانية، ودوره في اختراع وتطوير القنبلة الذرية، وهو المدير العلمي لمشروع مانهاتن لتصنيع السلاح النووي الأول في الحرب العالمية الثانية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اعتراف المخرجة جودي فوستر الصادم بشأن العمل مع روبرت داوني جونيور خلال إدمانه للمخدرات: كنت خائفة ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار