الفنان التشكيلي إلياس أيوب أقدم مشاهد مسرحية مكثفة في معرض وجوه التعبير
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T00:27:54+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الفنان التشكيلي إلياس أيوب: أقدم مشاهد مسرحية مكثفة في معرض "وجوه التعبير"، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 12 12 ص الخميس 18 أبريل 2024 كتب محمد شاكر افتتح جاليري آزاد بالزمالك، معرض وجوه .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


12:12 ص الخميس 18 أبريل 2024

كتب- محمد شاكر:

افتتح جاليري آزاد بالزمالك، معرض "وجوه التعبير"، لمجموعة من الفنانين التشكيليين وهم، إلياس أيوب، إسماعيل الرفاعي، نوار شرتوح، شوقي يوسف، إلياس أيوب، وتستمر فعاليات المعرض حتى 7 مايو المُقبل.

ومن جانبه قال الفنان التشكيلي إلياس أيوب، في تصريحات خاصة لمصراوي، إنه يقدم لوحات تعتمد على رسم الشخوص، يجمعهم موضوع معين، والقضية المطروحة بالمعرض يجمعهم وجود طاولة بينهم، مرات يجمعهم يكون عليها أكل او مشاريب، في موقف ما.

وأضاف أيوب: لقاءات الأشخاص في هذه الأعمال أشبه بمشهد مكثف من مسرحية، في ثانية واحدة تعبر عن مشهد كامل.

وتابع أيوب: أشارك في هذا المعرض بخمسة أعمال، ولفترة طويلة لم أكن أستخدم الألوان إلا لوجود رمزية ما على عكس هذا المعرض التي تمثل الألوان، فاللون الأصفر مثلا استخدمته كبقعة ضوء، واللون البنفسجي يعبر عن الألفة والحب، أما اللون الرمادي فيعبر عن التدبر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفنان التشكيلي إلياس أيوب: أقدم مشاهد مسرحية مكثفة في معرض "وجوه التعبير"،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار