بعد وصوله البلاد ما هو الذباب الصحراوي؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T21:28:05+03:00

اخبارالمنوعات، الأربعاء 17 أبريل 2024 09 22 م خلال الساعات الاخيرة، .،بعد وصوله البلاد ما هو الذباب الصحراوي؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد وصوله البلاد.. ما هو الذباب الصحراوي؟ في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 09:22 م

خلال الساعات الاخيرة، حذر الكثيرون من وصول الذباب الصحراوي المصاحب لوجود منخفض جوي  في الصحراء الغربية مع كتل هوائية، حيث وصل محافظة مرسى مطروح، مع مناشدات بضرورة غلق النوافذ للحفاظ على سلامتهم وصحتهم من أضرار ذلك الذباب.

ذباب صحراوي بسبب رياح الخماسين

وجاء وصول الذباب الصحراوي، تزامنا مع استمرار تدهور الرؤية الأفقية على غرب البلاد السلوم، سيدى برانى، مطروح، ومن المتوقع أن تنتقل هذه الرمال المثارة والأتربة.

أما الإسكندرية فتتأثر بالفعل بالرمال المثارة التي أدت إلى انخفاض مستوى الرؤية الأفقية إلى 1500 متر.

وتشير آخر صور الأقمار الصناعية إلى نشاط الرياح المثير للرمال والأتربة على غرب البلاد، ما يؤدي إلى انخفاض في مستوى الرؤية الأفقية هناك ومن المتوقع أن تتقدم الرمال المثارة إلى باقي المناطق مع تقدم الوقت.

ما هو الذباب الصحراوي؟

الذباب الصحراوي، معروف أيضًا باسم ذبابة سونوران، هو نوع من الذباب ينتمي إلى جنس دروسوفيلا، تنتشر هذه الأنواع في أمريكا الشمالية، وتوجد بكثرة على طول الساحل الجنوبي لولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة والمكسيك.

وبالنسبة لخصائص الذباب الصحراوي، يبلغ طول الذباب الصحراوي نحو 3 مم، ولونه بني فاتح مع أجنحة شفافة،  والذباب الصحراوي من الحشرات النهارية، وينشط بشكل خاص في فصل الصيف.

ويتغذى الذباب الصحراوي على عصارة الصبار، ويضع الذباب الصحراوي بيضه في النفايات المتعفنة من الصبار الميت.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد وصوله البلاد.. ما هو الذباب الصحراوي؟ ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار