جمهور المنصورة يشعل أجواء مباراة القزازين الفاصلة للتأهل إلى دوري المحترفين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T17:04:17+03:00

اخبار الرياضة، أشعل جمهور فريق المنصورة الأجواء في مدرجات استاد المنصورة بالدقهلية، بمباراة الفريق .،جمهور المنصورة يشعل أجواء مباراة القزازين الفاصلة للتأهل إلى دوري المحترفين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجمهور المنصورة يشعل أجواء مباراة القزازين الفاصلة للتأهل إلى دوري المحترفينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أشعل جمهور فريق المنصورة الأجواء في مدرجات استاد المنصورة بالدقهلية، بمباراة الفريق أمام نظيره بمركز شباب القزازين والمؤهلة إلى منافسات دوري المحترفين للموسم الماضي 2023-2024.

بعد التأهل للممتاز.. ماذا قدم بتروجيت في دوري المحترفين قبل العودة للأضواء؟

جمهور المنصورة يشعل أجواء مباراة القزازين الفاصلة للتأهل إلى دوري المحترفين

وشهدت المباراة الحاسمة بدوري الدرجة الثالثة تواجد جمهور الفريق البرتقالي بكثافة لمؤازرة الفريق أمام منافسة القزازين، والتي تقام ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر في المجموعة الثالثة.

مباراة المنصورة والقزازين

وتعود أهمية المباراة لانحصار المنافسة على الصعود لدوري المحترفين بين الفريقين، ويتصدر المنصورة بقيادة عبد اللطيف الدوماني جدول المجموعة برصيد 34 نقطة يليه مركز شباب القزازين بقيادة سامح العربي برصيد 32 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جمهور المنصورة يشعل أجواء مباراة القزازين الفاصلة للتأهل إلى دوري المحترفين،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار