لأول مرة منذ 75 عامًا تعطل جميع القطاعات في الإمارات بسبب الأمطار الغزيرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T16:12:45+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : لأول مرة منذ 75 عامًا.. تعطل جميع القطاعات في الإمارات بسبب الأمطار الغزيرة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تعرضت الإمارات أمس الثلاثاء، إلى عواصف رعدية قاسية وتساقط الأمطار الغزيرة التي غمرت أجزاء من الطرق والمطارات، والتي تعد غير مسبوقة، ولأول .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تعرضت الإمارات أمس الثلاثاء، إلى عواصف رعدية قاسية وتساقط الأمطار الغزيرة التي غمرت أجزاء من الطرق والمطارات، والتي تعد غير مسبوقة، ولأول مرة الـ 75 عاما الماضية منذ بدء تسجيل البيانات المناخية في عام 1949.

وتساقطت الأمطار في وقت متأخر من يوم الاثنين التي غمرت الرمال والطرق بدبي، واشتدت العواصف في التاسعة صباحًا واستمرت طوال اليوم، مما أدى إلى هطول المزيد من الأمطار والبرد على المدينة المنكوبة.

الإمارات تتعرض لعواطف رعدية قاسية

وأشار المركز الوطني للأرصاد الجوية الإماراتي أن هذه الأمطار الاستثنائية خلال الـ 24 ساعة الماضية أحد أهم الأحداث المناخية في تاريخ دولة الإمارات، ووفقا للإحصائيات فإن أكبر كمية من الأمطار المسجلة كانت في منطقة ختم الشكلة في مدينة العين، وأسهم ذلك الحدث في زيادة متوسط الأمطار السنوية في الإمارات، كما ساعد في تعزيز احتياطيات المياه الجوفية في البلاد.

وأعلن مطار دبي بأنه سيحول الرحلات المقبلة إليه حتى تحسن أحوال .

إغلاق المدارس وتأجيل مباراة بسبب سوء الطقس

وطلبت مطارات دبي اليوم من المسافرين عدم التوجه إلى المطار إلا في حالات الضرورة القصوى، بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي تشهدها الدولة، لوجود تأخير في جدول الرحلات وتحويلات في مسار عدد آخر منها بشكل مستمر، وتعليق إنجاز إجراءات السفر للمسافرين المغادرين من دبي بداية من الساعة 8:00 من صباح اليوم وحتى منتصف ليل يوم غد، بسبب سوء الأحوال الجوية وظروف الطرق.

وجرى إغلاق المدارس في جميع أنحاء الدولة ومن المتوقع أن تظل مغلقة اليوم، كما مددت حكومة دبي وقت العمل عن بعد لموظفيها إلى حين صدور قرار آخر، كما أجلت مباراة نصف نهائي دوري لكرة القدم المقرر إقامتها في العين، بسبب سوء الطقس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لأول مرة منذ 75 عامًا.. تعطل جميع القطاعات في الإمارات بسبب الأمطار الغزيرة،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار