شنتشو 18 الصين تستعد لإطلاق سفينة فضاء مأهولة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T16:12:39+03:00

اخبار التكنولوجيا، أعلنت وكالة الفضاء الماهول الصينية، اليوم الأربعاء، نقل المجموعة المكونة من سفينة .،شنتشو 18 الصين تستعد لإطلاق سفينة فضاء مأهولة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشنتشو 18.. الصين تستعد لإطلاق سفينة فضاء مأهولةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت وكالة الفضاء الماهول الصينية، اليوم الأربعاء، نقل المجموعة المكونة من سفينة الفضاء المأهولة "شنتشو-18" وصاروخ حامل من طراز "لونج مارش- 2 إف" إلى منطقة الإطلاق على أن يتم إطلاقها قريبا.

وذكرت وكالة الأنباء الصينية (شينخوا) أنه وفقا لبيان وكالة الفضاء، فإن المرافق والمعدات في موقع الإطلاق الرابض في مركز "جيوتشيوان" لإطلاق الأقمار الاصطناعية في شمال غربي الصين في حالة جيدة، وسيتم إجراء العديد من فحوصات الوظائف قبل الإطلاق والاختبارات المشتركة على النحو المقرر. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شنتشو 18.. الصين تستعد لإطلاق سفينة فضاء مأهولة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار