البنك السعودي الأول يتعاون مع بنك التصدير والاستيراد السعودي وبرنامج كفالة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T15:52:14+03:00

مال واعمال، في خطوة هامة لتمكين قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمملكة في التصدير وتسهيل دخولهم .،البنك السعودي الأول يتعاون مع بنك التصدير والاستيراد السعودي وبرنامج كفالة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبنك السعودي الأول يتعاون مع بنك التصدير والاستيراد السعودي وبرنامج «كفالة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


في خطوة هامة لتمكين قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمملكة في التصدير وتسهيل دخولهم إلى الأسواق الدولية، قام البنك السعودي الأول بالتعاون مع بنك التصدير والاستيراد السعودي وبرنامج كفالة من خلال منتج «ضمان تمويل منشآت قطاع التصدير» بهدف زيادة مصادر التمويل لمنشآت القطاع وتمكينهم من مواصلة النمو فيه.

ويقدم بنك التصدير والاستيراد السعودي منتج «ضمان تمويل منشآت قطاع التصدير»، المصمم بشكل استراتيجي لتحفيز التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة المعنية بالتجارة الدولية لتمكينها من التصدير. حيث يأتي هذا المنتج من منطلق دور بنك التصدير والاستيراد السعودي في العمل على توسيع قدرات المنشآت وتمكينها من الإسهام في تنوع الاقتصاد الوطني وزيادة الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي، وتوسع وانتشار الصادرات السعودية غير النفطية في الأسواق العالمية.

وأضاف: «تعاوننا مع بنك التصدير والاستيراد السعودي وبرنامج كفالة يتوافق مع أهدافنا الإستراتيجية نحو تعزيز نمو قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، مما يتيح لهم القدرة على مواجهة التحديات والاستفادة من الفرص في السوق العالمي، لاسيما أنه أحد القطاعات المهمة للنمو الاقتصادي».

يذكر أن هذا التعاون يهدف إلى تقديم دعم مخصص لتمويل المستفيدين من «برنامج كفالة» وفق مسار ائتماني خاص لدعم المصدرين المحليين في البرنامج برسوم أقل من المسار العادي وزيادة حجم التغطية. ليكون الهدف هو زيادة نطاق الدعم، مما يضمن أن يستفيد أكبر عدد من المصدرين المحليين في المملكة من هذه المزايا لتوسع نطاق أعمالهم دولياً.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك السعودي الأول يتعاون مع بنك التصدير والاستيراد السعودي وبرنامج «كفالة»،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار