شاهد لكمات وفوضى بين النواب في برلمان جورجيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T13:55:21+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : شاهد: لكمات وفوضى بين النواب في برلمان جورجيا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تاريخ النشر 17 نيسان أبريل 2024 11 32 مشروع قانون العملاء الأجانب يثير جدلا واسعا في جورجيااندلع شجار .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تاريخ النشر: 17 نيسان / أبريل 2024 - 11:32 مشروع قانون "العملاء الأجانب" يثير جدلا واسعا في جورجيا

اندلع شجار عنيف بين عدد من النواب في برلمان جورجيا، أثناء مناقشة مشروع قانون "العملاء الأجانب"، حيث تم توثيق الحادث عبر مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان مشروع القانون قد أثار جدلا واسعا خلال الفترة الماضية، وسط تحذيرات من العديد من الدول بأنه قد يؤدي إلى إخراج جورجيا من "المسار الأوروبي".

وأظهر الفيديو زعيم حزب الحلم الجورجي، ماموكا مدينارادز، وهو يتلقى لكمة في وجهه أثناء حديثه مع أحد نواب المعارضة، وبعد ذلك، انضم نواب آخرون من الطرفين إلى الشجار، حيث تبادلوا اللكمات في حالة من الفوضى العارمة.

وفي أعقاب هذا الحادث، خرج مئات الأشخاص في تظاهرات ضد المشروع القانوني خارج البرلمان في العاصمة تبليسي.

يجدر بالذكر، أن مشروع القانون الذي اقترحه حزب الحلم الجورجي الحاكم، يدعو لاعتبار وسائل الإعلام والمنظمات غير التجارية خاضعة لتأثير أجنبي إذا تلقت أكثر من 20 بالمائة من تمويلها من الخارج. 

ويرى معارضو المشروع، أنه قد يعيق هدف جورجيا من الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي، بينما تقول الحكومة إن رئيس الوزراء، إيراكلي كوباخيدزه، عقد اجتماعا مع سفراء الولايات المتحدة وبريطانيا والاتحاد الأوروبي، لمناقشة مشروع القانون.

© 2000 - 2024 البوابة ( )



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد: لكمات وفوضى بين النواب في برلمان جورجيا،وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار