مصرع اسرائيليين في هجوم مسيرة انتحارية اطلقها حزب الله
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T13:39:56+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصرع اسرائيليين في هجوم مسيرة انتحارية اطلقها حزب الله، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تاريخ النشر 17 نيسان أبريل 2024 11 10 مصرع اسرائيليين في هجوم مسيرة انتحارية اطلقها حزب اللهاعلن حزب الله الللبناني .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تاريخ النشر: 17 نيسان / أبريل 2024 - 11:10 مصرع اسرائيليين في هجوم مسيرة انتحارية اطلقها حزب الله

اعلن حزب الله الللبناني مسؤوليته عن إطلاق صواريخ موجهة وطائرات مسيّرة على عرب العرامشة، ردا على اغتيال قادة في الحزب أمس في عين بعال والشهابية بجنوب لبنان.

ووثقت القناة 13 العبرية لحظة انفجار طائرة مسيّرة انتحارية اطلقها الحزب اللبناني في تجمع لجنود الجيش الإسرائيلي في عرب العرامشة بالجليل الغربي.

ودوت صفارات الإنذار في عرب العرامشة بالجليل الغربي للمرة الثالثة خلال دقائق

من جهتها اعلنت القناة 12 العبرية انفجار مسيّرة مفخخة في تجمع لجنود الجيش الإسرائيلي في عرب العرامشة بالجليل الغربي، ما أدى إلى وقوع   7 إصابات بينهم 2 بحالة خطيرة.

ولم تعلن سلطات الاحتلال الاسرائيلي عن قتلاها للتو، في الوقت الذي قالت مصادر اعلامية عبرية ان 5 صواريخ اخترقت المجال الجوي بالجليل الغربي وسقط أحدها في "عرب العرامشة" أوقعت عدة إصابات إحداها خطرة واكدت تقارير اخرى ان المصابين ارتفع الى 7 واشارت الى وجود قتلى .

.

.

© 2000 - 2024 البوابة ( )



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصرع اسرائيليين في هجوم مسيرة انتحارية اطلقها حزب الله،وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار