موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T13:28:46+03:00

اخبار الرياضة، 01 22 م الأربعاء 17 أبريل 2024 فريق الكرة الأول بنادى .،موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:22 م | الأربعاء 17 أبريل 2024

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة صعبة وقوية أمام فريق دريمز الغاني، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى فريق الكرة بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إلى الفوز على فريق دريمز الغاني، واستكمال المشوار حتى النهاية لتحقيق اللقب.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني، تقرر أن يقام لقاء الذهاب نصف نهائي الكونفدرالية، على استاد القاهرة، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، بحضور 30 ألف مشجع.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغانى

من المقرر أن تنقل مباراة الزمالك ودريمز الغاني، في ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية الإفريقية، عبر مجموعة قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط.

ويدير مباراة الذهاب طاقم تحكيم من رواندا بقيادة صامويل أويكوندا، حكما للساحة، ويعاونه كل من: الأنجولي إيفينالدو ميريليس، والمالي موديبو ساماكي، مساعدين، والمالي بوبو تراوري، حكما رابعا، ويتواجد الجنوب إفريقي مكاليما زينيث، حكما للفيديو، ويعاونه مواطنه توم أبو نجيل.

واختار «كاف» الليبي عمر جمعة عبد الصادق، مراقبا عاما على المباراة، في حين يراقب الحكام، الغيني أبوبكر دومبيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار