هيئة التراث تنظم عروض الضوء والصوت على مباني ينبع التاريخية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T13:24:06+03:00

اخبار الفن، تنظم هيئة التراث، غداً الخميس، عروض الضوء والصوت على مباني ينبع التاريخية، بمناسبة .،هيئة التراث تنظم عروض الضوء والصوت على مباني ينبع التاريخية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"هيئة التراث" تنظم عروض الضوء والصوت على مباني ينبع التاريخيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تنظم هيئة التراث، غداً الخميس، عروض الضوء والصوت على مباني ينبع التاريخية، بمناسبة اليوم العالمي للتراث، وتستمر العروض لمدة يومين، بدءاً من الساعة السادسة مساء، وحتى الحادية عشرة مساءً.وتأتي الفعالية ضمن الأنشطة التي تنظمها الهيئة لإبراز التراث الوطني، واستحضار المواقع التاريخية، في مختلف مناطق المملكة.

تنظم هيئة التراث عروض الضوء والصوت على مباني #ينبع التاريخية بمناسبة #اليوم_العالمي_للتراث يومي الخميس والجمعة الموافقين 18-19 أبريل 2024م من الساعة 6 مساءً وحتى 11 مساءً ، لتحكي حكايا التراث وعُمق التاريخ. pic.twitter.com/XiKvGK2Rfe

— محافظة ينبع (@yanbugov) April 16, 2024


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "هيئة التراث" تنظم عروض الضوء والصوت على مباني ينبع التاريخية،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار