لإطلالة أنيقة نظارة شمسية بتصميم عين القطة لصيف 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T11:44:30+03:00

اخبارالمنوعات، لإطلالة أنيقة نظارة شمسية بتصميم عين القطة لصيف 2024 صورة أرشيفية .،لإطلالة أنيقة نظارة شمسية بتصميم عين القطة لصيف 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلإطلالة أنيقة.. نظارة شمسية بتصميم "عين القطة" لصيف 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لإطلالة أنيقة.. نظارة شمسية بتصميم "عين القطة" لصيف 2024 صورة أرشيفية

تتألق النظارة الشمسية في صيف 2024 بتصميم "عين القطة" (Eye Cat)، لتمنح المرأة إطلالة أنيقة تنطق بالرقة والأنوثة.

وأوضحت مجلة "Elle"، أن النظارة الشمسية بتصميم عين القطة تمتاز بجوانب ذات نهاية مدببة الشكل، مشيرة إلى أن هذا التصميم يجعل الوجه يبدو مستديراً، لذا فهي تعد خياراً مثالياً للوجه كثير الزوايا وحاد الحواف.

|للأمهات.. احذروا الألعاب المغناطيسية لأطفالكم

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال، أن النظارة الشمسية بتصميم عين القطة، والتي شهدت رواجاً كبيراً في فترة الستينيات من القرن المنصرم، تطل هذا العام بألوان زاهية، مثل الأخضر لتخطف الأنظار، كما أنها تكتسي بألوان كلاسيكية هادئة كالأسود والبني والبيج.

الكلمات الدالة : النظارة الشمسية نظارة عين القطة عين القطة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لإطلالة أنيقة.. نظارة شمسية بتصميم "عين القطة" لصيف 2024،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار