يسرا توجه الشكر لمهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة على تكريمها حاجة مهمة في تاريخي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T11:04:10+03:00

اخبار الفن، 10 01 ص الأربعاء 17 أبريل 2024 كتب مروان الطيب وجهت النجمة .،يسرا توجه الشكر لمهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة على تكريمها حاجة مهمة في تاريخي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييسرا توجه الشكر لمهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة على تكريمها: "حاجة مهمة في تاريخي"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:01 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

كتب- مروان الطيب:

وجهت النجمة الشكر لإدارة مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة عقب تكريمها على هامش الفعاليات وسط حضور عدد كبير لأبرز النجوم والمنتجين وصناع السينما في الوطن العربي.

ونشرت "يسرا" صور من تكريمها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وعلقت: "تكريم يعني لي الكثير من دولة حبيبة زي لبنان، كمية الحب اللي شوفتها من اللبنانيين رغم الصعوبات اللي بيمروا بيها هي حاجة مهمة جدًا في تاريخي، شكرًا من كل قلبي لمهرجان بيروت لسينما المرأة وكل التحية لشعب لبنان"، كما ظهر معها بالحفل المنتج اللبناني صادق الصباح.

وانطلقت فعاليات مهرجان بيروت لسينما المرأة الأحد الماضي تحت شعار "نساء من أجل القيادة" برعاية وزير الإعلام اللبناني زياد مكاري، وقامت إدارة المهرجان بمنح النجمة يسرا جائزة فخرية خلال حفل الافتتاح تقديرًا لمسيرتها الفنية.

يذكر أن يسرا تشارك بفيلم "شقو" بطولة الفنان عمرو يوسف والذي عرض مؤخرًا ضمن موسم أفلام عيد الفطر. : بالصور.. شبيه عادل إمام يصل عزاء الراحلة شيرين سيف

نبيل الحلفاوي يعلق على واقعة "إخفاء الكرات" في قمة الأهلي والزمالك: لا يليق بنادي عريق



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يسرا توجه الشكر لمهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة على تكريمها: "حاجة مهمة في تاريخي"،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار