موعد عرض فيلم وش فى وش على منصة نتفليكس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T10:36:58+03:00

اخبار الفن، تستقبل منصة نتفليكس الرقمية العرض الأول لفيلم الدراما العائلي الكوميدي وش في وش ، .،موعد عرض فيلم وش فى وش على منصة نتفليكس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد عرض فيلم «وش فى وش» على منصة نتفليكسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تستقبل منصة «نتفليكس» الرقمية العرض الأول لفيلم الدراما العائلي الكوميدي «وش في وش»، مباشرة عبد عرضه في السينمات.

موعد عرض وش في وش على نتفليكس

ومن المقرر أن يبدأ العرض الأول لفيلم وش في وش، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد ممدوح والفنان أمينة خليل، على منصة Netflix الرقمية، يوم الأربعاء المقبل 24 أبريل 2024.

فيلم وش في وش

وكان قد حقق فيلم وش في وش إجمالي إيرادات تصل إلى 37 مليونًا و500 ألف جنيه، خلال20 أسبوع عرض بمصر.

قصة فيلم «وش في وش»

تدور قصة فيلم «وش في وش» في إطار إجتماعي كوميدي لايت، يضطر في طاره عائلتي الزوج والزوجة مختلفتي الثقافة، للتجمع في شقة واحدة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات في إطار مثير ومميز.

فيلم وش في وش

أبطال فيلم «وش في وش»

يأتي فيلم «وش في وش» بطولة «محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على »، من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

ً
فيلم وش في وش يتخطى الـ5 ملايين جنيه في أسبوع

بأكثر من 16 مليون جنيه.. فيلم «وش في وش» يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر

موعد العرض الخاص لفيلم وش في وش «صورة»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد عرض فيلم «وش فى وش» على منصة نتفليكس،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار