الصيادلة 25٪ زيادة متوقعة في أدوية الأمراض المزمنة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T05:40:02+03:00

اخبارالمنوعات، علق الدكتور محفوظ رمزي رئيس لجنة التصنيع الدوائي بنقابة الصيادلة، على الأخبار .،الصيادلة 25٪ زيادة متوقعة في أدوية الأمراض المزمنة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالصيادلة: 25٪ زيادة متوقعة في أدوية الأمراض المزمنةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق الدكتور محفوظ رمزي رئيس لجنة التصنيع الدوائي بنقابة الصيادلة، على الأخبار المتداولة بشأن مطالب شركات الأدوية برفع أسعار الأدوية بنسبة ٥٠%.

وقال محفوظ رمزي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج يحدث في مصر، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء أمس الثلاثاء، إن شركات الأدوية طالبت بزيادة أسعار الدواء بعد ارتفاع سعر .

وأضاف رئيس لجنة التصنيع الدوائي بنقابة الصيادلة، أن من ٢٠% إلى ٢٥% زيادة متوقعة في أدوية الأمراض المزمنة اذا زادت، نافياً ما يتردد حول زيادة أسعار الدواء بنسبة ٥٠% ومؤكداً أنه يتم زيادة الأسعار حالياً من الجهات المعنية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصيادلة: 25٪ زيادة متوقعة في أدوية الأمراض المزمنة،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار