خبير اقتصادي يوضح أفضل وقت لبيع الذهب فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T03:14:32+03:00

مال واعمال، فسر الكاتب الاقتصادي أحمد السالم سبب ارتفاع أسعار الذهب والتي ارتفع إلى رقم قياسي في .،خبير اقتصادي يوضح أفضل وقت لبيع الذهب فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخبير اقتصادي يوضح أفضل وقت لبيع الذهب.. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فسر الكاتب الاقتصادي أحمد السالم سبب ارتفاع أسعار والتي ارتفع إلى رقم قياسي في ديسمبر الماضي.

وقال السالم إن العالم به توترات جيوسياسية وهذا يؤدي لارتفاع أسعار الذهب، مضيفا أنه الأسعار ترتفع في حال انخفاض أسعار الفائدة، بينما ينخفض مع ارتفاع الفائدة في البنوك، وذلك بحسب ما ذكره في برنامج يا سيدتي المذاع على خليجية.

وأضاف أنه في حال هدأت الأوضاع الجيوسياسية فأن أسعار الذهب ستنخفض، مضيفا أن الاستثمار في الذهب ليس وسيلة مربحة لعامة الناس، وهو يعتبر وعاء ادخاري يستخدم للظروف الطارئة.

وأكد أن أفضل وقت لبيع الذهب هو عندما تكون الأوضاع الجيوسياسية في قمة توترها، لأن كثير من الشركات والمستثمرين يلجأون للذهب كملاذ آمن.

الاستثمار في الذهب ليس وسيلة مربحة لعامة الناس.. وهو يعتبر وعاء ادخاري يستخدم للظروف الطارئة

أحمد السالم – كاتب اقتصادي@ahmad_a_f#برنامج_سيدتي#روتانا_خليجية pic.twitter.com/oHb4JixFSy

— برنامج سيدتي (@sayyidaty) April 16, 2024

لماذا يرتفع سعر الذهب؟ وما علاقة انخفاض سعر الذهب بفائدة البنوك؟ الكاتب الاقتصادي أحمد السالم يوضح@ahmad_a_f#برنامج_سيدتي#روتانا_خليجية pic.twitter.com/XD1YF84OTy

— برنامج سيدتي (@sayyidaty) April 16, 2024

متى نشتري الذهب ومتى نبيعه وكيف نقرأ سوق الذهب؟ إجابة وتوضيح من الكاتب الاقتصادي أحمد السالم @ahmad_a_f#برنامج_سيدتي#روتانا_خليجية pic.twitter.com/8lG1SrxcI6

— برنامج سيدتي (@sayyidaty) April 16, 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبير اقتصادي يوضح أفضل وقت لبيع الذهب.. فيديو،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار