سقطت من ارتفاع 50 متر مصرع بلوجر روسية لهذا السبب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T03:12:34+03:00

اخبارالمنوعات، رصدت العدسات، منذ ساعات، سقوط امرأة من ارتفاع يبلغ 50 مترًا، في مشهد أثار الرعب .،سقطت من ارتفاع 50 متر مصرع بلوجر روسية لهذا السبب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"سقطت من ارتفاع 50 متر".. مصرع بلوجر روسية لهذا السببفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رصدت العدسات، منذ ساعات، سقوط امرأة من ارتفاع يبلغ 50 مترًا، في مشهد أثار الرعب للكثيرين ممن شاهدوا الواقعة.

وفي تفاصيل الواقعة، سقطت البلوجر وخبيرة التجميل الروسية إنيسا بولينكو، البالغة من العمر 39 عاما، إثر حادث مأساوي عندما سقطت من منحدر يبلغ ارتفاعه 50 مترا.

ووقع الحادث في منطقة سياحية شهيرة في ولاية جورجيا بالولايات المتحدة الأميركية، والمنطقة معروفة بجمالها الطبيعي ومخاطرها أيضا.

سبب وجودها في هذه المنطقة

وبدأت المأساة بينما كانت البلوجر الروسية تلتقط صورة شخصية بالكاميرا بوضع أمامي "سيلفي" فتراجعت إلى الوراء وفقدت توازنها، ما أدى إلى سقوطها من على الحافة دون أي حواجز لإنقاذها.

وأصيب شهود عيان بالرعب، بعدما تحولت جلسة التصوير في غضون ثوانٍ إلى مأساة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "سقطت من ارتفاع 50 متر".. مصرع بلوجر روسية لهذا السبب،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار