أرقام إنترنت السعودية في منتدى مؤشرات الاتصالات والتقنية 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T01:21:08+03:00

مال واعمال، ويهدف المنتدى إلى استعراض أهم مؤشرات قطاع الاتصالات والتقنية في المملكة، وإبراز .،أرقام إنترنت السعودية في منتدى مؤشرات الاتصالات والتقنية 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأرقام إنترنت السعودية في «منتدى مؤشرات الاتصالات والتقنية 2024»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ويهدف المنتدى إلى استعراض أهم مؤشرات قطاع الاتصالات والتقنية في المملكة، وإبراز العديد من الموضوعات المتعلقة بالتنظيم الرقمي، والكشف عن توجهات القطاع المستقبلية.

وسيكشف المنتدى عن النسخة الأحدث من تقرير إنترنت السعودية؛ الذي يتناول أهم الأرقام المتعلقة بانتشار الإنترنت واستخداماتها في المملكة، كما تتطلع الهيئة إلى إبراز ما تتمتع به المملكة من مقومات استثمارية وممكنات تعزز نمو الاقتصاد الرقمي وتقود لزيادة إسهامه في الناتج المحلي غير النفطي بالمملكة.

وتدعو الهيئة المهتمين والمختصين لحضور المنتدى ومتابعة أعماله، من خلال زيارة صفحة المنتدى على موقعها الإلكتروني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرقام إنترنت السعودية في «منتدى مؤشرات الاتصالات والتقنية 2024»،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار