الحمصاني الكهرباء وضعت في الاعتبار عدم تخفيف الأحمال صباحا لتواجد الطلاب بالمدارس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T22:43:18+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الحمصاني: «الكهرباء» وضعت في الاعتبار عدم تخفيف الأحمال صباحا لتواجد الطلاب بالمدارس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن وزارة الكهرباء وضعت في الاعتبار عدم تخفيف الأحمال في الفترة الصباحية، خلال تواجد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن وزارة الكهرباء وضعت في الاعتبار عدم تخفيف الأحمال في الفترة الصباحية، خلال تواجد الطلاب في المدارس.

وقال «الحمصاني»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية"ten"، مساء اليوم الثلاثاء،

إن الدولة مستمرة في دعم جهود زيادة موارد النقد الأجنبي، وتوفير المزيد من الجهود لزيادة قدرة شبكة الكهرباء، والانتهاء من خطة تخفيف الأحمال.

تخفيف الأحمال

وأضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي عقد اجتماعًا سابقًا مع الغرف التجارية واتحاد الصناعات وكذلك مع الجهات المعنية، وتم الاتفاق على خفض الأسعار.

زيادة صادرات مصر

وأعلن المستشار محمد الحمصاني، عن تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، مع رؤساء وممثلي المجالس التصديرية، موضحا أن الهدف من اجتماع اليوم هو الاستماع لمقترحات رؤساء المجالس التصدرية حول زيادة الصادرات خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن الدولة استطاعت أن تتجاوز الضغوط المرتبطة بتوفير السيولة الدولارية، واستطاعت الإفراج عن الكثير من مستلزمات الإنتاج والقضاء على السوق الموازية للدولار، وهذا يُعد فرصة للعمل على زيادة الصادرات المصرية إلى الخارج، مضيفًا أن الدولة مستعدة لتقديم كافة الحوافز لزيادة الصادرات المصرية.

ولفت إلى أن الصادرات المصرية تقدر بـ53 مليار دولار، وإذا زادت بنسبة 18% فمن الممكن أن ترتفع الصادرات المصرية لـ145 مليار دولار خلال 2030.

ًالحمصاني: الدولة لن تتأخر عن تقديم الدعم للأهالي المتضررين من حريق "ستديو الأهرام"

الحمصاني: رئيس الوزراء وجه بأهمية التوسع في تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي

رئيس الوزراء: نستهدف زيادة صادراتنا من 15 إلى 20% سنويا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحمصاني: «الكهرباء» وضعت في الاعتبار عدم تخفيف الأحمال صباحا لتواجد الطلاب بالمدارس،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار