خالد الجندي المتحدة جعلت الناس تستمتع بالدين في رمضان 
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T19:45:44+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : خالد الجندي: «المتحدة» جعلت الناس تستمتع بالدين في رمضان ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وجه الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على ما أنتجته من برامج، وما نقلته من .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وجه الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على ما أنتجته من برامج، وما نقلته من فاعليات دينية خلال شهر رمضان، قائلا: «جعلت الناس تستمتع بالدين».

وأشار عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، خلال حلقة برنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع على فضائية «DMC»، اليوم الثلاثاء: «حدث تناغم بين العلم والإعلام وخاصة على قناتي الناس والحياة، ما بين نقل شعائر الصلوات خاصة التراويح من مسجد الحسين، وأكثر من 50 برنامجا دينيا».

وأوضح الجندي: «الناس شبعت دين الناس استمتعت بالدين، نشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يرعى هذا التوجه والتدين، في كل مكان دروس وحلقات قرآن واعكتاف وكل الأطياف الدعوية على الساحة، وعدد الشباب الضخم الموجود في المساجد والكل بيدعو للبلد والرئيس والشرطة والجيش».

 [embedded content]



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خالد الجندي: «المتحدة» جعلت الناس تستمتع بالدين في رمضان ،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار