انخفاض جديد في سعر شاي العروسة الـ250 جرام بكام؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T18:48:37+03:00

مال واعمال، انخفاض الأسعار يستمر التراجع السعري لـ شاي العروسة ليسجل حجم تراجع بقيمة 5 جنيهات .،انخفاض جديد في سعر شاي العروسة الـ250 جرام بكام؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليانخفاض جديد في سعر شاي «العروسة».. الـ250 جرام بكام؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انخفاض الأسعار.. يستمر التراجع السعري لـ شاي العروسة ليسجل حجم تراجع بقيمة 5 جنيهات في سعر عبوة الـ250 جراما، ليسجل سعر شاي العروسة حاليا 60 جنيها في العبوة الربع كيلو، وذلك بعد أن سجل في السابق 65 جنيها.

يأتي ذلك بعد ارتفاع سعر شاي العروسة في عام 2023 قرابة الـ4 مرات ومرة في أوائل العام الحالي.

سعر شاي العروسة اليوم

سعر عبوة الكيلو من شاي العروسة

سجل سعر الكيلو من شاي العروسة حوالي 205 جنيهات بدلا من 225 جنيها.

سعر عبوة الربع كيلو من شاي العروسة

وسجلت سعر عبوة الربع كيلو من شاي العروسة حوالي 60 جنيها بدلا من 65 جنيها.

وتتوالى انخفاضات أسعار السلع الغذائية اليوم تلو الآخر بعد ما شهدت أسعار السلع الغذائية ارتفاعات لافتة خلال الفترة الأخيرة قبل القرارات الأخيرة التي آتت بثمارها على حالة الاقتصاد المصري.

وأصدر رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، في وقت سابق قرارا تم فرضه على أغلب التجار وأصحاب شركات صناعة المواد الغذائية بضرورة خفض منتجاتهم أثناء تداولها للمستهلكين، وبعد صدور القرار توالت الانخفاضات على أغلب السلع الغذائية.

ً
ارتفاع أسعار شاي العروسة للمرة الرابعة خلال عام

زيادة جديدة في أسعار عصائر «بيست».. ورد من غرفة «المواد الغذائية»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انخفاض جديد في سعر شاي «العروسة».. الـ250 جرام بكام؟،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار