أمينة خليل مفيش ست مصرية ما بتعرفش ترقص
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T18:04:26+03:00

اخبار الفن، قالت الفنانة المصرية أمينة_خليل، إنها قضت شهرين كاملين في تعلم الرقص من أجل دورها في .،أمينة خليل مفيش ست مصرية ما بتعرفش ترقص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأمينة خليل: مفيش ست مصرية ما بتعرفش ترقصفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت الفنانة المصرية أمينة_خليل، إنها قضت شهرين كاملين في تعلم الرقص من أجل دورها في فيلمها الجديد “شقو”، مضيفة، في حديث صحفي خلال العرض الخاص للفيلم، أنه لا توجد سيدة في مصر لا تجيد الرقص.

اقرأ: : ندمت على الإباحية وأحاول النسيان ولبنان – وثيقة

وأوضحت أن “شقو” واجه صعوبات كثيرة أثناء التحضيرات الأولية، مشيرة، في لقاء خاص مع “فوشيا”، إلى أنها شعرت بالخوف عندما عُرض عليها النص، ولم تتمكن من قراءته لمدة شهر. وعن تجسيدها دور راقصة تجمعها قصة حب مع محمد ممدوح، أكّدت أمينة أنها قامت بالتحضير كثيراً للشخصية، وتعلّمت الرقص لمدة شهرين كي تتقن دورها.

ولفتت النجمة المصرية إلى أنها اعتمدت على دراسة جميع أنواع الرقص، واطلعت على مقاطع فيديو لراقصات مصريات وأجانب من أجل التحضير لشخصيتها في الفيلم، معلقة: ذاكرت من أول رقص الفنانة فيفي عبده وبدرة.

واختتمت حديثها عن دورها بالقول: مفيش ست مصرية ما بتعرفش ترقص.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمينة خليل: مفيش ست مصرية ما بتعرفش ترقص،وتم نقلها من الجرس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار