بتروجيت يهزم راية بثلاثية ويصعد رسميًّا للدورى الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T17:52:53+03:00

اخبار الرياضة، حقق فريق بتروجيت الفوز على فريق راية بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين عصر .،بتروجيت يهزم راية بثلاثية ويصعد رسميًّا للدورى الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبتروجيت يهزم راية بثلاثية ويصعد رسميًّا للدورى الممتازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق فريق بتروجيت الفوز على فريق راية بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت بالجمع الخامس .

وضمن فريق بتروجيت الصعود رسمياً لدورى الأضواء والشهرة بعدما رفع رصيده الى 57 نقطة.

واحتفل لاعبو الفريق البترولي مع اسرهم عقب نهاية اللقاء، وحملوا السيد عيد المدير للفريق على الأعناق اعترافاً من اللاعبين بدور المدير الفنى طوال الموسم.

وأحرز أهداف اللقاء، حامد حمدان وسامح إبراهيم في الدقيقتين 8 و23، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع سجل البديل أحمد الصعيدي هدف بتروجت الثالث. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بتروجيت يهزم راية بثلاثية ويصعد رسميًّا للدورى الممتاز،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار