القائمة المبدئية لأسعار الخبز السياحي في مصر الرغيف وزن 45 جرام بـ 50 قرش
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T16:08:29+03:00

مال واعمال، قال عبد الله غراب، رئيس الشعبة العامة للمخابز إن الاجتماع الذي جرى اليوم الثلاثاء، .،القائمة المبدئية لأسعار الخبز السياحي في مصر الرغيف وزن 45 جرام بـ 50 قرش،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالقائمة المبدئية لأسعار الخبز السياحي في مصر.. الرغيف وزن 45 جرام بـ 50 قرشفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال عبد الله غراب، رئيس الشعبة العامة للمخابز: إن الاجتماع الذي جرى اليوم الثلاثاء، بين وزير التموين، وأعضاء الشعبة وأصحاب مخابز العيش الحر، توصل لقائمة مبدئية تنتظر موافقة مجلس الوزراء، بخصوص تسعير رغيف الخبز الحر أمام المستهلك.

أسعار الخبز الجديدة

وأوضح رئيس الشعبة العامة للمخابز، في تصريح خاص لـ «الأسبوع»، أن الاتفاق المبدائي تضمن تسعير رغيف الخبز الحر وزن 45 جراما أمام المستهلك عند 50 قرشًا، فيما يصل سعر الرغيف وزن 65 جراما إلى 75 قرشا.

وأضاف «غراب»، أنه تم التوافق على تسعير رغيف الخبز وزن 90 جراما عند جنيه واحد أمام المستهلك، فيما يجري بيع كيلو الخبز المعبأ عند 11.5 جنيه.

وتوقع رئيس الشعبة العامة للمخابز، في تصريح سابق له أمس الإثنين مع «الأسبوع»، أن يظهر الانخفاض الجديد في أسعار الدقيق على سعر بيع الخبز السياحي أمام المستهلكين بنسب تتراوح بين 20 و25%

وفي هذا الصدد قال عطية حماد، رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية بالقاهرة: إن ما تم التوافق عليه مع وزير التموين في اجتماع اليوم ينتظر موافقة رئيس مجلس الوزراء لإقراره رسمياً على أصحاب مخابز العيش الحر بالسوق المحلية.

ً
اجتماع لوزير التموين وأصحاب المخابز.. توقعات بانخفاض سعر الخبز السياحي 25%

محافظ قنا: خفض أسعار الخبز السياحي بنسبة ٤٠%

التموين: البنوك تسدد 92 مليون جنيه فرق تكلفة إنتاج الخبز خلال عيد الفطر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القائمة المبدئية لأسعار الخبز السياحي في مصر.. الرغيف وزن 45 جرام بـ 50 قرش،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار