ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T14:21:28+03:00

مال واعمال، شهدت أسعار النفط ارتفاعا طفيفا اليوم الثلاثاء بدعم من بيانات أظهرت نمو الاقتصاد الصيني .،ارتفاع محدود لأسعار النفط بدعم نمو الاقتصاد الصيني بوتيرة أسرع من المتوقع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليارتفاع محدود لأسعار النفط بدعم نمو الاقتصاد الصيني بوتيرة أسرع من المتوقعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شهدت أسعار ارتفاعا طفيفا اليوم الثلاثاء بدعم من بيانات أظهرت نمو الاقتصاد الصيني بوتيرة أسرع من المتوقع والتوتر في الشرق الأوسط، لكن المخاوف من بقاء أسعار الفائدة الأمريكية مرتفعة لفترة أطول حدت من المكاسب. وأظهرت بيانات رسمية من الصين نمو الناتج المحلي الإجمالي في أكبر مستورد للنفط في العالم بواقع 5.3 % في الربع الأول على أساس سنوي، متجاوزا توقعات المحللين. وبحلول الساعة (09:00) بتوقيت غرينتش، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم يونيو 7 سنتات أو 0.1 % إلى 90.17 دولار للبرميل. وزادت العقود الآجلة للخام الأمريكي تسليم مايو 6 سنتات أو 0.1 % إلى 85.47 دولار للبرميل. النفط


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع محدود لأسعار النفط بدعم نمو الاقتصاد الصيني بوتيرة أسرع من المتوقع،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار