شاهد لحظة الحكم على سائق أوبر بالسجن 15 عاماً في قضية حبيبة الشماع
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T11:49:42+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : شاهد لحظة الحكم على سائق أوبر بالسجن 15 عاماً في قضية "حبيبة الشماع"، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي االثلاثاء، 16 04 202411 47 صوثق مقطع فيديو لحظة نطق محكمة جنايات القاهرة، بالحكم على سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف حبيبة الشماع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ا الثلاثاء، 16-04-2024 11:47 ص وثق مقطع فيديو لحظة نطق محكمة جنايات القاهرة، بالحكم على سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف حبيبة الشماع المعروفة إعلاميا ب " فتاة الشروق"، حيث قضت بمعاقبته بالسجن المشدد 15 عاما. كما قررت المحكمة تغريم السائق 50 ألف جنيه، وإلغاء رخصة القيادة وإحالة الدعوة المدنية إلى المحكمة المختصة. وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بمحاولة خطف المجني عليها حبيبة الشماع، إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته بتهم الشروع في خطفها بطريق الإكراه، وحيازته الحشيش المخدر، وقيادته مركبة آلية حال كونه واقعًا تحت تأثير ذلك المخدر. وثبت من تحقيقات النيابة العامة أنه بسؤال أول من شاهد المجني عليها -محاولًا إسعافها- بعد أن ألقت بنفسها من سيارة المتهم، أنها ذكرت له أن المتهم أراد خطفها، وقالت نصًا: "أوبر كان عايز يخطفني". وتوفيت حبيبة الشماع في 14 مارس الماضي متأثرة بإصابتها بعد قفزها من سيارة سائق أوبر.

إقرأ ايضا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد لحظة الحكم على سائق أوبر بالسجن 15 عاماً في قضية "حبيبة الشماع"،وتم نقلها من المصريون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار