ارتفاع أسعار النفط مع مخاوف من هجوم صهيوني محتمل على ايران
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T10:21:33+03:00

مال واعمال، ارتفعت أسعار النفط اليوم الثلاثاء، مع تزايد التوتر في الشرق الأوسط وتوعد .،ارتفاع أسعار النفط مع مخاوف من هجوم صهيوني محتمل على ايران،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليارتفاع أسعار النفط مع مخاوف من هجوم صهيوني محتمل على ايرانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ارتفعت أسعار اليوم الثلاثاء، مع تزايد التوتر في الشرق الأوسط وتوعد الكيان الصهيوني بالهجوم القريب على ايران. وزادت العقود الآجلة لخام برنت تسليم حزيران 46 سنتا، أو 0.5 بالمئة، إلى 90.56 دولار للبرميل، فيما ارتفعت العقود الآجلة للخام الأمريكي تسليم مايو أيار 43 سنتا، أو 0.5 بالمئة، إلى 85.84 دولار للبرميل.

وأنهت أسعار النفط جلسة يوم الاثنين على انخفاض بعدما تبين أن الرد الإيراني على الكيان في مطلع الأسبوع كان أقل ضررا من المتوقع، وهو ما هدأ في البداية المخاوف من نشوب صراع يتصاعد بشكل سريع ويمكن أن يعرقل إمدادات النفط الخام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع أسعار النفط مع مخاوف من هجوم صهيوني محتمل على ايران،وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار