آخر موعد للتقديم وظائف وزارة النقل 2024 الحق الفرصة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T10:00:25+03:00

اخبارالمنوعات، خـدمـاتآخر موعد للتقديم وظائف وزارة النقل 2024 الحق الفرصةوظائف خالية سارة عبد .،آخر موعد للتقديم وظائف وزارة النقل 2024 الحق الفرصة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليآخر موعد للتقديم وظائف وزارة النقل 2024.. الحق الفرصةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خـدمـات آخر موعد للتقديم وظائف وزارة النقل 2024.. الحق الفرصة وظائف خالية سارة عبد الحميد

وظائف وزارة النقل 2024.. أعلن المركزي للتنظيم والإدارة عن تفاصيل وشروط الوظائف المطلوبة في الهيئة العامة للطرق والكباري وفقا لما حددته وزارة النقل، والتي ينتهي التقديم عليها اليوم.

ويقدم موقع «الأسبوع» لمتابعيه وزواره، تفاصيل وشروط التقديم على وظائف هيئة النقل، وذلك ضمن خدمة مستمرة يحرص الموقع على تقديمها لزواره.

وظائف وزارة النقل 2024

وأعلنت بوابة الوظائف الحكومية، عن حاجتها لتعيين 100 شخص في وظيفة سائق سادس و70 آخرين في وظيفة حرفي رصف سادس المستوى السادس «ب»، وبشرط أساسي ألا يزيد عمر المتقدم عن 35 عامًا في في تاريخ نشر الإعلان.

شروط التقديم على وظائف وزارة النقل 2024

- أن يكون المتقدم ذكر مصري الجنسية.

-يمتلك رخصة قيادة مهنية سارية بالنسبة لوظيفة سائق سادس.

-أن يكون فقط حاصل على مؤهل أقل من المتوسط.

- وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جرائم مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رُد اعتباره.

المستندات المطلوبة لوظائف وزارة النقل 2024

- الموقف من الخدمة العسكرية.

-صحيفة الحالة الجنائية سارية وموجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أو الهيئة العامة للطرق والكباري.

طريقة التقديم على وظائف وزارة النقل 2024

يتم التقديم إلكترونيا عن طريق بوابة الوظائف الحكومية على هذا الرابط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل آخر موعد للتقديم وظائف وزارة النقل 2024.. الحق الفرصة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار