البحر الأحمر الدولية توقع اتفاقية مع كانو الأمريكية لتجريب سياراتها في وجهة البحر الأحمر و ‎أمالا صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T07:12:03+03:00

مال واعمال، وقعت شركة البحر الأحمر الدولية اليوم اتفاقية مع شركة كانو الأمريكية الناشئة للسيارات .،البحر الأحمر الدولية توقع اتفاقية مع كانو الأمريكية لتجريب سياراتها في وجهة البحر الأحمر و ‎أمالا صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبحر الأحمر الدولية توقع اتفاقية مع كانو الأمريكية لتجريب سياراتها في وجهة البحر الأحمر و ‎أمالا.. صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وقعت شركة البحر الأحمر الدولية اليوم اتفاقية مع شركة كانو الأمريكية الناشئة للسيارات الكهربائية، لتجريب سياراتها في وجهة البحر الأحمر ووجهة ‎أمالا.

ومن المقرر أن يتم تجربة 3 نماذج من السيارات، بهدف توفير نقل صديق للبيئة لنقل الزوار من المطار الدولي إلى المنتجعات والمرافق السياحية.

ويذكر أن شركة البحر الأحمر الدولية، مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، والمطوّرة لوجهتي البحر الأحمر و أمالا اللتان تعدان من المشاريع السياحية الأكثر طموحاً وتجدداً في العالم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البحر الأحمر الدولية توقع اتفاقية مع كانو الأمريكية لتجريب سياراتها في وجهة البحر الأحمر و ‎أمالا.. صور،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار