ذكرى ميلاد عبد الفتاح القصري نهاية مأساوية لصانع البهجة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-15T10:08:39+03:00

اخبار الفن، تحل اليوم ذكرى ميلاد عبد الفتاح القصري أحد نجوم الكوميديا في زمن الفن الجميل حيث ولد .،ذكرى ميلاد عبد الفتاح القصري نهاية مأساوية لصانع البهجة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليذكرى ميلاد عبد الفتاح القصري.. نهاية مأساوية لصانع البهجةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحل اليوم ذكرى ميلاد عبد الفتاح القصري أحد نجوم الكوميديا في زمن الفن الجميل حيث ولد في مثل هذا اليوم 15 إبريل عام 1905، والذي اشتهر بدور ابن البلد والأدوار الشعبية التي كان يتناولها بطريقة كوميدية مثل أفلام ابن حميدو، الأستاذة فاطمة، سكر هانم.

عبد الفتاح القصري

ذكرى ميلاد عبد الفتاح القصري

اشتهر عبد الفتاح القصري بقامته القصيرة وإحدى عينيه التي أصابها الحول بالإضافة إلى طريقته الخاصة في نطق الكلام وارتداء الملابس، ما جعله يتمز كنجم كوميدي.

لم يقم عبد الفتاح القصري بدور بطولة مطلقة في أي من أفلامه وإنما كان دائماً صديقاً للبطل ومتميزا في دور «السنيد» للبطل بمصطلح السينما.

نهاية مليئة بالمآسي

رغم تقديمه السعادة والبهجة للملايين من جمهوره وعشاقه وإلى وقتنا هذا فإن حياة عبد الفتاح القصري كانت مليئة بالمآسي، ويقال إن زوجته حبسته في آخر أيامه في بدروم منزله وأخذت كل أمواله وممتلكاته وجعلته وحيدا بعدما أفقد بصره وذاكرته أيضا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ذكرى ميلاد عبد الفتاح القصري.. نهاية مأساوية لصانع البهجة،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار