بيتكوين تتجاوز 72 ألف دولار مع اقتراب التصنيف
ايجي ناو EgyNow
2024-4-14T18:35:31+03:00

مال واعمال، بدأ العد التنازلي للحدث الرئيسي في العملات المشفرة، والمرتبط بتصنيف مكافآت بيتكوين .،بيتكوين تتجاوز 72 ألف دولار مع اقتراب التصنيف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«بيتكوين» تتجاوز 72 ألف دولار مع اقتراب التصنيففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بدأ العد التنازلي للحدث الرئيسي في العملات المشفرة، والمرتبط بتصنيف مكافآت «بيتكوين» أو ما يعرف بـ«Halving»، حيث تبقت بضعة أيام على الحدث الذي يتم كل 4 سنوات، إذ يتم تخفيض المكافآت التي يحصل عليها معدنا العملة المشفرة إلى النصف، وهو ما يعني زيادة ندرة المعروض من العملة التي ستصل في حدها الأقصى إلى 21 مليون عملة نقدية.

وارتفعت بيتكوين بصورة كبيرة خلال الـ 24 ساعة الماضية، وبنسبة تقترب من 4% لتصل إلى مستوى 72 ألف دولار من جديد.

وسجلت القيمة السوقية لبيتكوين أكثر من 1.4 تريليون دولار، ما يضعها في المرتبة التاسعة عالمياً بين الأصول الأعلى قيمة في العالم خلف الفضة.

وبشكل عام، ارتفعت القيمة السوقية للعملات المشفرة إلى 2.7 تريليون دولار، نصيب بيتكوين منها يتخطى النصف، على الرغم من ارتفاع «إيثريوم» بنسبة 7% تقريباً إلى 3642 دولاراً.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «بيتكوين» تتجاوز 72 ألف دولار مع اقتراب التصنيف،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار