هيرمس تدلل هيفاء وهبي بهدايا فاخرة والأخيرة تعلق زعلي عنيد بس كيوت
ايجي ناو EgyNow
2024-4-14T12:16:32+03:00

اخبارالمنوعات، تاريخ النشر 14 نيسان أبريل 2024 09 46 هيفاء وهبيهاجمت الفنانة .،هيرمس تدلل هيفاء وهبي بهدايا فاخرة والأخيرة تعلق زعلي عنيد بس كيوت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهيرمس تدلل هيفاء وهبي بهدايا فاخرة.. والأخيرة تعلق: زعلي عنيد بس كيوتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تاريخ النشر: 14 نيسان / أبريل 2024 - 09:46 هيفاء وهبي

هاجمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أحد أفرع ماركة الحقائب الفاخرة "هيرمس"، بسبب تعامل الموظفين الفظ معها.

هيفاء وهبي تنتقد فرع "هيرمس"

وتوجَّهت هيفاء عبر حسابها في "إنستغرام" لمشاركة متابعيها تجربتها الخاصة مع فرع شارع فوبورج سانت أونوريه بالعاصمة الفرنسية باريس، لافتةً إلى أن الخدمة سيئة وتعامل الموظفين فظ.

ونصحت صاحبة أغنية "وصلتلها" محبي العلامة التجارية بعد شراء حقائبهم من فرع فوبورج، والتوجه إلى الفروع الأخرى.

وأحدث منشور هيفاء حالة من الجدل بين متابعيها اللذين بدأوا مشاركة تجاربهم السيئة مع الفرع، ومؤكدين أنها ستكون المرة الأخيرة التي يشترون حقائبهم من ذلك الفرع.

"هيرمس" تعتذر من هيفاء وهبي

وبعد تعرض الفرع للانتقاد والهجوم، قرر الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية، مايكل كوست، مقابلة هيفاء لتقديم اعتذاره شخصيًا عما بدر من الموظفين، إذ قدَّم لها مجموعة من الهدايا التي تتضمن حقائب فاخرة تقدر بآلاف الدولارات.

وشارك كوست صورته مع هيفاء عبر حسابه في "إنستغرام"، وعلَّق: "مع الوحيدة والأوحد، الموهوبة هيفاء وهبي، فخور وسعيد لصورتنا الأولى معًا، ولن تكون الأخيرة".

وعلّقت الفنانة على منشوره: "أشكرك على الوقت الرائع معًا، ولهذه الورود الجميلة".

كما استعرضت الهدايا الفاخرة التي تلقتها، فشاركت مقطع فيديو للورود، وكتبت: "من هيرمس، آخر دلع".

ونشرت صور وفيديوهات للحقائب التي تلقتها، وعلَّفت على إحداها: "اليوم كله يومي أنا .. ما فيهم على زعلي وأنا زعلي عنيد بس كيوت".

كلمات دالة:هيفاء وهبي

© 2000 - 2024 البوابة ( )



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيرمس تدلل هيفاء وهبي بهدايا فاخرة.. والأخيرة تعلق: زعلي عنيد بس كيوت،وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار