غادة عبد الرازق تسرق الأنظار بفستان من زيمرمان ولون شعر جديد بمناسبة العيد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-14T09:52:59+03:00

اخبارالمنوعات، تاريخ النشر 14 نيسان أبريل 2024 07 46 في أوج موسم الربيع، .،غادة عبد الرازق تسرق الأنظار بفستان من زيمرمان ولون شعر جديد بمناسبة العيد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغادة عبد الرازق تسرق الأنظار بفستان من زيمرمان ولون شعر جديد بمناسبة العيدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تاريخ النشر: 14 نيسان / أبريل 2024 - 07:46

في أوج موسم الربيع، اختارت مجموعة من نجمات الفن في العالم العربي إطلالات الأزياء المطبعة بالورود الملونة والزاهية، بتصاميم متنوعة ومختلفة بين الفساتين وإطلالات الكاجوال وغيرهم الكثير

إطلالات عيد الفطر 2024 من وحي الملكة رانيا

برزت نقشات الورود لهذا الموسم لتكون من أجمل النقشات الراقية لهذا الموسم، أما عن نجمة دراما رمضان، غادة عبد الرازق، فقد اختارت أن تطل بإطلالة جمالية جديدة وفستان ملكي وراقي من علامة الأزياء زيمرمان، فإليكي تفاصيل إطلالة غادة لتستوحي منها إطلالتك في الأيام المقبلة.

خطفت النجمة غادة عبد الرازق، نجمة دراما رمضان بمسلسل "صيد العقارب"، الأنظار في "بوست" نشرته عبر "إنستغرام" بإطلالة فستان الربيع المثالي.

اتجهت الى مواكبة الأجواء الربيعية من خلال اختيارها إطلالة الفستان المطبع بالورود بقصة التنورة ال"ميني" والمميزة بال"كلوش" الكامل، حيث أضفت لها هذه الإطلالة بريق الأنوثة والشباب، فبدت أصغر من سنها بعدة سنوات.

طغى اللون البيج العاجي على فستانها الذي جاء مطبوعا بالورود الأنثوية الساحرة بقماش ال"أورجانزا" الملكي، كما تميز فستانها بمجموعة ورود مكشكة أنيقة باللون البيج أيضا.

وبدا واضحا كذلك التغيير الذي أجرته على إطلالتها الجمالية بشكل عام،  حيث اعتمدت اللون الأشقر لأول مرة بعدما اعتدنا على إطلالتها بالشعر الأسود الداكن والبني الغامق لسنوات طويلة.

كما أطلت بإطلالة مكياج أنيقة وأنثوية بظلال عيون "فيوليت" وبنفسجي فاتح، مع أحمر شفاه بالوردي ال"كورال".

© 2000 - 2024 البوابة ( )



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غادة عبد الرازق تسرق الأنظار بفستان من زيمرمان ولون شعر جديد بمناسبة العيد،وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار