الفصول الأربعة بدأت بحكاية عادل ونارة وتطورت العائلة وجمال سليمان صاحب الفكرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-14T09:44:29+03:00

اخبارالمنوعات، تاريخ النشر 14 نيسان أبريل 2024 07 27 بالرغم من مرور أكثر من 20 .،الفصول الأربعة بدأت بحكاية عادل ونارة وتطورت العائلة وجمال سليمان صاحب الفكرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالفصول الأربعة بدأت بحكاية "عادل ونارة" وتطورت العائلة.. وجمال سليمان صاحب الفكرة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تاريخ النشر: 14 نيسان / أبريل 2024 - 07:27

بالرغم من مرور أكثر من 20 عامًا على عرض المسلسل الإجتماعي الشهير الفصول الأربعة، إلا أنه ما زال واحد من أبرز الاعمال الاجتماعية العربية على مدار السنوات الأخيرة.

قدم العمل في موسميه الأول والثاني العديد من القضايا الاجتماعية الهامة بأسلوب اجتماعي دافئ يتمحور حول الأسرة، مع طابع كوميدي مميز.

صاحب فكرة الفصول الاربعة

وكشف الفنان السوري جمال سليمان احد أبرز نجوم العمل إنه صاحب الفكرة الأساسية للمسلسل، وأشارت الأنباء ان العمل في البداية كان من المفترض أن يتناول قصة المحامي عادل وابنته نارة فقط، وتم اضافة باقي الأسرة.

وجسد سليمان دور عادل زوج ليلى ابنة نبيلة "نبيلة النابلسي" وكريم "خالد تاجا"  الذي يكرس حياته لتربية ابنته نارة "روعة السعدي" بعد وفاة والدتها ليلى.

وعادل هو صهر عائلة كريم، المكونة من ماجدة "مها المصري" وزوجها نجيب "بسام كوسا"، وفاتن "سلمى المصري" وزوجها مالك "سليم صبري"، وشاديه "ليلى جبر" وزوجها برهوم "أندريه سكاف" إلى جانب "فاتن" الفنانة يارا صبري.

أما احفاد عائلة "كريم ونبيلة"، فهم مازن "الفنان رامي حنا"، مايا "رباب كنعان" أبناء فاتن ومالك، رامي "ميلاد يوسف"، وإسعاف إو سوسو "ديمة بياعة أبناء ماجدة ونجيب.

وشارك في كتابة الحلقات دلع الرحبي والكاتبة ريم حنا، وتولى الإخراج الراحل حاتم علي، كما حل العديد من النجوم ضيوف خلال الحلقات.

© 2000 - 2024 البوابة ( )



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفصول الأربعة بدأت بحكاية "عادل ونارة" وتطورت العائلة.. وجمال سليمان صاحب الفكرة ،وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار