إيران تهدد هل الأردن الهدف التالي بعد إسرائيل؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-14T09:36:39+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إيران تهدد: هل الأردن الهدف التالي بعد إسرائيل؟، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تاريخ النشر 14 نيسان أبريل 2024 06 54 جزء من صاروخ سقط في الأردن خلال الهجوم الإيراني ضد اسرائيلقال مصدر إيراني، أن .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تاريخ النشر: 14 نيسان / أبريل 2024 - 06:54 جزء من صاروخ سقط في الأردن خلال الهجوم الإيراني ضد اسرائيل

قال مصدر إيراني، أن  الأردن قد يكون الهدف التالي بعد "إسرائيل"، في حال قيامه بأي تحركات تدعم الاحتلال الإسرائيلي، وفقا لما نقلته وكالة أنباء فارس الإيرانية.

ماذا استهدف الهجوم الإيراني في "اسرائيل"؟

من جهته، أكد وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، أن بلاده لن تسمح لأي كان بتعريض أمنها وسلامة شعبها لأي خطر، وأنه سيتم اتخاذ جميع الخطوات اللازمة لحماية أمنها وسيادتها.

كما حثت الحكومة الأردنية جميع الأطراف على ضبط النفس والتعامل بانضباط ومسؤولية مع التوترات في المنطقة، وعدم الانجرار نحو أي تصعيد قد يكون له عواقب خطيرة. 

وأكد مجلس الوزراء الأردني، خلال جلسته التي عقدها اليوم الأحد، على ضرورة خفض التصعيد، حاثا جميع الأطراف على ممارسة أقصى درجات الضبط والتصرف بجدية، ومسؤولية تجاه المخاطر المحتملة.

كما أعاد المجلس التأكيد على جاهزية القوات المسلحة، للتصدي لأي خطر يهدد أمن وسلامة البلاد ومواطنيها، مع التشديد على الإجراءات الوحيدة التي تم اتخاذها من قبل سلطة الطيران المدني الأردنية، والتي شملت إغلاق الأجواء بشكل احترازي ومؤقت وفقا للمعايير الدولية لضمان سلامة الطيران المدني.

© 2000 - 2024 البوابة ( )



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيران تهدد: هل الأردن الهدف التالي بعد إسرائيل؟،وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار