بعد إعلان المشاركة في كان تأجيل عروض فيلم نورة بصالات السينما
ايجي ناو EgyNow
2024-4-14T09:08:02+03:00

اخبار الفن، أعلن المخرج توفيق الزيدي، تأجيل عروض فيلم نورة في جميع صالات السينما في السعودية .،بعد إعلان المشاركة في كان تأجيل عروض فيلم نورة بصالات السينما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد إعلان المشاركة في "كان".. تأجيل عروض فيلم "نورة" بصالات السينمافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن المخرج توفيق الزيدي، تأجيل عروض نورة في جميع صالات السينما في السعودية والعالم.يأتي ذلك عقب الإعلان عن مشاركة فيلم "نورة" في مهرجان كان السينمائي.أصبح فيلم "نورة" أول فيلم سعودي يترشح بشكل رسمي في مهرجان كان السينمائي.العمل تأليف وإخراج توفيق الزايدي، وبطولة كل من يعقوب الفرحان، وماريا بحراوي، وعبد الله السدحان وعائشة.

لا أسَتطيع الانتظار..أنْ يشاهدَ الجَميعفيلمَ "نورة " @Norahmovieفي صالات السينما في شهر أبريل القادم .Only in Cinemas @Abdulsadhan@YagoubAlfarhan pic.twitter.com/t6IkHbkcpd

— Tawfik AlZaidi توفيق الزايدي (@Tawfikalzaidi) January 6, 2024 وشارك الفيلم بعرضه العالمي الأول في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة في جدة خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 9 ديسمبر الماض تحت شعار "قصتك.. بمهرجانك"، وتضمن 36 فيلمًا طويلًا وقصيرًا من المملكة.

قرية نائية

تدور أحداث فيلم "نورة" في قرية نائية بالمملكة في التسعينيات الميلادية، فتقضي نورة معظم وقتها بعيدًا عن عالم القرية،ويصل نادر، المعلم الجديد، إلى القرية نورة، الشابة الشجاعة التي تلهمه وتوقظ موهبته وشغفه بالفن.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد إعلان المشاركة في "كان".. تأجيل عروض فيلم "نورة" بصالات السينما،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار