بمب العيد يحوّل فرحة 50 شخصا في مصر إلى المستشفى
ايجي ناو EgyNow
2024-4-13T19:52:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : "بمب العيد" يحوّل فرحة 50 شخصا في مصر إلى "المستشفى"، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تاريخ النشر 13 نيسان أبريل 2024 05 30 أصيب أكثر من 50 شخصا في مصر معظمهم من الأطفال بسبب ما يسمى بمب .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تاريخ النشر: 13 نيسان / أبريل 2024 - 05:30

أصيب أكثر من 50 شخصا في مصر معظمهم من الأطفال بسبب ما يسمى "بمب العيد" والألعاب النارية والمفرقعات خلال أيام عيد الفطر.

محامي مصري يطالب عدم إقامة حفل كانييه ويست في مصر

وقالت وسائل إعلام، إن أكثر من 50 شخصا في مصر معظمهم من الأطفال، تعرضوا لعدّة إصابات، متفاوتة الخطورة، بسبب استخدام "الألعاب النارية" والمفرقعات.

وقال رئيس جامعة سوهاج، حسان النعماني "إن قسم الطوارئ في المستشفى الجامعي الجديد في سوهاج، استقبل أكثر من 50 مصابا معظمهم من الأطفال"، مشيراً إلى أن الإصابات تركزت في منطقة العين.

من جانبه أفاد رئيس قسم العيون بكلية الطب البشري، الأحمدي حمد السمان، بأن "أغلب الإصابات خطيرة، مشيراً إلى أن منها ما أدى إلى انفجار مقلة العين مع تهتك كامل بالأنسجة مع فقدان تام لهذه الأعين".

وأضاف، أن من الحالات "النزيف داخل الخزانة الأمامية مع وجود مياه زرقاء ثانوية وحالات مياه بيضاء تصادمية وعدد كبير من إصابات الجفون وجروح الملتحمة وقرح في القرنية". 

المصدر: عربي 21

© 2000 - 2024 البوابة ( )



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "بمب العيد" يحوّل فرحة 50 شخصا في مصر إلى "المستشفى"،وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار