وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-13T19:48:09+03:00

اخبار الفن، توفيت الفنانة المصرية شيرين سيف النصر، اليوم السبت، حسبما أعلن شقيقها شريف سيف .،وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توفيت الفنانة المصرية شيرين سيف ، اليوم السبت، حسبما أعلن شقيقها شريف سيف النصر.وقال شريف سيف النصر، إن صلاة الجنازة ودفن الجثمان تم صباح اليوم بناء على وصية الفنانة الراحلة.

وفاة شيرين سيف النصر

ونشر شريف سيف النصر صورة شقيقته عبر "إنستجرام" وكتب قائلًا :"توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين إلهام سيف النصر، تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك دون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

كانت شيرين سيف النصر، غابت عن الوسط الفني 12 عاما بسبب وفاة والدتها، حسبما صرحت بعد تدوال صورة لها قبل وفاتها.

ومن أبرز أعمال الفنانة الراحلة "من الذي لا يحب فاطمة"، و"المال والبنون"، و" سواق الهانم" و"اللص الذي أحبه".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار