خلال زيارته ضريح مؤسس جماعتهم الحوثي الحرب الأميركية لاتضر الشعب اليمني 
ايجي ناو EgyNow
2024-4-13T18:45:38+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : خلال زيارته ضريح مؤسس جماعتهم .. الحوثي : الحرب الأميركية لاتضر الشعب اليمني ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حيروت 8211; متابعات قال عضو المجلس السياسي الأعلى لجماعة الحوثي محمد علي الحوثي إنّ .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


حيروت – متابعات

قال عضو المجلس السياسي الأعلى لجماعة الحوثي محمد علي الحوثي إنّ “عمليات جماعته في البحر الأحمر مستمرة ما استمر العدو في حصار غزة، وما استمر في إبادة أبنائها”.

وأضاف الحوثي -خلال زيارته أمس الجمعة، ضريح مؤسس حركة الجماعة، حسين بدر الدين الحوثي، في محافظة صعدة شمالي اليمن في تصريحات نقلتها قناة الميادين- “كانوا يقولون للشهيد القائد كيف ستواجه أميركا ولديها صواريخ؟ ونحن نقول لهم اليوم ها هي صواريخنا ترعب الأميركيين وتخوفهم وتقلقهم ولم تترك لهم البحر ساحة للاستراحة”، حد تعبيره.

وأضاف أنّ “حاملة الطائرات الأميركية آيزنهاور تريد العودة إلى الولايات المتحدة، معرباً عن أمله “أن تعود بقية البوارج والفرقاطات إلى أماكنها”.

وتابع الحوثي مُشدّداً على أنّ الأميركيين “يعرفون صدق تحرك مجاهدينا في كل الجبهات”، مشيراً إلى أنهم يعرفون أيضاً أنّ “الشعب اليمني لم يُعرهم أي اهتمام، ولن يخيفه لا إرهابهم ولا تصريحاتهم ولا حربهم الإعلامية ولا السياسية ولا الاستخبارية”.

وأكد محمد علي الحوثي أنّ “الحرب الأميركية على اليمن أصبحت فقّاعة لا تضر الشعب اليمني”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خلال زيارته ضريح مؤسس جماعتهم .. الحوثي : الحرب الأميركية لاتضر الشعب اليمني ،وتم نقلها من حيروت الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار