زيندايا عروس سكياباراللي الأولى تفاصيل إطلالاتها الأخيرة؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-13T16:33:21+03:00

اخبارالمنوعات، تاريخ النشر 13 نيسان أبريل 2024 02 30 أطلت زيندايا ولأول مرة .،زيندايا عروس سكياباراللي الأولى تفاصيل إطلالاتها الأخيرة؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليزيندايا عروس سكياباراللي الأولى.. تفاصيل إطلالاتها الأخيرة؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تاريخ النشر: 13 نيسان / أبريل 2024 - 02:30

أطلت زيندايا ولأول مرة كعروس، مرتدية فستان زفاف راقي للغاية من علامة الأزياء الفرنسية السريالية الأيقونية، سكياباراللي، حيث بدت زيندايا أنيقة للغاية وساحرة بإطلالة مميزة من تصميم دانيال روزبيري، المدير الإبداعي الخاص بدار الأزياء الفرنسية،(Schiaparelli Haute Couture).

وجاءت إطلالتها هذه في أول صفحات إصدار (Vogue)، للعدد الجديد لشهر مايو 2024، ولم تكتفي بإطلالة العروس في العدد الجديد والذي جاء بعدسة وإبداعات آني ليبوفيتز.

تألقت الفنانة العالمية من إبداعات أنامل دانيال روزبيري بتنورة عامودة من الساتان الأبيض الـ"أوف وايت" الخلاب، والذي انتهت قصته مباشرة فوق البطن مباشرة، والذي اقترن مع "توب" (قطعة علوية) راقية جاءت بنفس تصميم الطرحة، حيث تشكلت القطعتين من قماش ال"تول" الأبيض القاسي والمزين بأجمل خيوط التطاريز الراقية، مع ورود "أوبليكيه" أنيقة باللون الأبيض أيضا، والجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يصمم فيها دانيال بدلة زفاف لصالح علامة "سكياباراللي".

كما وأطلت بإكسسوارات راقية باللون الفضي الأنثوي من تصاميم "سكياباراللي" الأيقونية بقفل المفتاح والأزهار.

وفي إطلالتها الرئيسية على غلاف المجلة، فقد أطلت بفستان راقي للغاية واستثنائي، مشكل ومصمم على هيئة وردة عملاقة. حيث جاءت إطلالتها الراقية هذه من مجموعة العلامة الإيطالية الراقية (Dolce & Gabbana Alta Moda) على شكل وردة حمراء عملاقة بقماش الجاكار الحريري الغير مطبوع.

وفي إطلالة ربيعية أخرى، أطلت زيندايا بإطلالة راقية للغاية مع فستان "أوت كوتور" (Haute Couture) من إبداعات المديرة الإبداعية لدى ديور، ماريا جراتسيا كيوري، والذي صممته لمجموعة الأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2024 لموسم الأزياء الراقية المقبل، حيث تزين الفستان المميز بأكاليل الزهور الملونة والتي ألقت بتطريزها الفاخر على نعومة ال"بوبلين" الفاخر الخاص بدار ديور. 

وبدت زيندايا حرة الحركة بأناقة مثالية وخفيفة مع أجمل التعبيرات الفيزيائية أو الجسدية التي أظهرتها خلال إطلالتها في هذه الجلسة الساحرة.

أما بالنسبة لفستان الزفاف الواقعي، فقد انتشرت شائعات خطوبة زيندايا وصديقها توم هولاند لبعض الوقت، على الرغم من أنها نفتها في منشور لها على (Instagram Story) العام الماضي، إلا أن شائعات ارتباطهما تعود مجددا إلى الواجهة بعد إعلان النجمين عن عمل مشترك مع مخرج أميريكي في 2025.

© 2000 - 2024 البوابة ( )



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زيندايا عروس سكياباراللي الأولى.. تفاصيل إطلالاتها الأخيرة؟،وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار