إطلالات فساتين الملكة رانيا الربيعية تلهمك أناقة لا مثيل لها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-13T14:08:38+03:00

اخبارالمنوعات، تاريخ النشر 13 نيسان أبريل 2024 12 05 برزت خلال المواسم الماضية .،إطلالات فساتين الملكة رانيا الربيعية تلهمك أناقة لا مثيل لها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإطلالات فساتين الملكة رانيا الربيعية تلهمك أناقة لا مثيل لها في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تاريخ النشر: 13 نيسان / أبريل 2024 - 12:05

برزت خلال المواسم الماضية مجموعة من أجمل صيحات الموضة الجديدة، وخصوصا لموسم ربيع وصيف 2024، حيث برزت صيحات الفساتين الواسعة وذات الألوان المبهجة، بالإضافة لأجمل قصات مميزة بالكشاكش والقصات الهندسية المميزة وخارجة عن المألوف.

إطلالات عيد الفطر 2024 من وحي الملكة رانيا

ونظرا لأن جمال الإطلالة قد يحتاج إلى بعض الإلهام، فلا يوجد أجمل من أناقة الملكة رانيا الأنيقة، ملهمة الأناقة والجمال العالمية. التي تبهرنا دائما بمظهرها المتألق، حيث تركز على اختيار ما يناسب قوامها ولون بشرتها وغيرها من التفاصيل الهامة. 

أجمل إطلالات فساتين الربيع التي ارتدتها الملكة رانيا وتألقت بها:

إطلالة الفستان الأزرق من براندون ماكسويل في العامين 2022 و 2023

لطالما أبهرتنا الملكة رانيا العبدالله بإطلالة الفستان الأزرق السماوي الملكي من علامة الأزياء الأميريكية، براندون ماكسويل، حيث خطفت الأنظار بفستان مميز بقصة الفستان القميص أو ال(Shirt Dress) الملكي والفاخر، حيث اختارته أيضا بنقشات التقليمات العامودية الأنيقة، وميزته أيضا بحزام مطرز من وحي التطاريز الشرقية العربية.

ومن علامة براندون ماكسويل أيضا، اخترات الملكة رانيا التألق باللون الأصفر المشرق الحيوي

وقد خطفت الملكة رانيا العبدالله أنظار الجميع بإطلالة الفستان الأضفر المشرق والأنثوي الخاطف من علامة الأزياء الأميريكية براندون ماكسويل، كما قد زينته بحزام مزين بال"بكلة" الذهبية، والتي خلقت التوازن بين الجزء العلوي من الإطلالة التي جاءت أيضا بقصة ال(Shirt Dress)، كما جاءت التنورة بقصة غير منتظمة من الأسفل.

الفستان اليومي المريح الأنيق باللون الأبيض

كما واحتفلت الملكة رانيا بعيد زواجها الـ30 بفستان صيفي منعش من المصمم إمبوريو سيرينوس بقصة مميزة بفتحة على شكل حرف (V) من الصدر وقصة التنورة الواسعة المميزة بتطاريز عامودية منتظمة بصورة شرقية راقية للغاية.

كما وقد أطلت بإطلالة صيفية مناسبة للحفلات والمناسبات الرسمية بفستان مزين بالكشاكش من علامة براندون ماكسويل أيضا، مميز باللون ال"أوليف" أو الأخضر الزيتوني الساحر. كما حددت خصرها بحزام أنثوي مميز بال"بكلة" الذهبية.

وكانت الملكة قد خطفت الأنظار بفستان ال"دونتيل" الساحر من علامة الأزياء الإيطالية الفاخرة "فالانتينو" بإطلالة الفستان ال"ميدي" المناسب لقوامها مع الحزام الذهبي الرفيع الفاخر، كما أضفى لونه الوردي الفاخر إطلالة رقي وأنوثة صيفية لا يقاومان.

© 2000 - 2024 البوابة ( )



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إطلالات فساتين الملكة رانيا الربيعية تلهمك أناقة لا مثيل لها ،وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار