إيموجي القدس وعلم فلسطين في آيفون يثير غضب أنصار الاحتلال والشركة تعلق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-13T10:32:02+03:00

اخبار التكنولوجيا، بروز رمزٍ تعبيري يمثل العلم الفلسطيني عند كتابة كلمة القدس في تطبيق هواتف آيفون من .،إيموجي القدس وعلم فلسطين في آيفون يثير غضب أنصار الاحتلال والشركة تعلق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"إيموجي" القدس وعلم فلسطين في"آيفون" يثير غضب أنصار الاحتلال.. والشركة تعلقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بروز رمزٍ تعبيري يمثل العلم الفلسطيني عند كتابة كلمة "" في تطبيق هواتف آيفون من "أبل" للرسائل النصية، أثار غضب أنصار الاحتلال الإسرائيلي.

وتتعلق القصة، وفقا لشركة أبل، بميزة تسمى الرموز التعبيرية التنبؤية. إذ يمكن لأجهزة هواتف آيفون اقتراح  رموز تعبيرية "إيموجي" عند كتابة الكلمات في الرسائل والتطبيقات الأخرى.

وتشير الملاحظات المصاحبة لآخر تحديث لنظام (آي أو إس iOS) المشغل لأجهزة آيفون إلى احتوائه على رموز تعبيرية - إيموجي - جديدة".

وشكت المذيعة التلفزيونية اليهودية البريطانية راشيل رايلي، الخميس، من هذا الأمر على وسائل التواصل الاجتماعي، وتساءلت عن السبب وراء ذلك.

وكتبت رايلي مغردة: "عندما أكتب عاصمة إسرائيل، القدس، يُعرض عليّ رمز تعبيري للعلم الفلسطيني". وأشارت إلى أنه لم يتم اقتراح أي رموز تعبيرية لأعلام دول عند كتابة أسماء عواصم أخرى في رسائل "آيفون".

وسارعت رايلي إلى توجيه تهمة معاداة السامية لشركة أبل، وقالت إن "إظهار المعايير المزدوجة في ما يتعلق بإسرائيل هو شكل من أشكال معاداة السامية"، وهي التهمة التي غالبا ما توجه للأشخاص أو الهيئات التي تنتقد الجرائم الإسرائيلية في الضفة الغربية أو .

واعتبرت "أبل" ما حدث خطأ، وقالت  إنها "على علم بوجود خطأ في الرموز التعبيرية التنبؤية في لوحة المفاتيح، وتعمل على إصلاح سيكون متاحًا في التحديث التالي لنظام iOS"، بحسب شبكة "سي إن إن" الأمريكية.

وتعهدت شركة أبل، الخميس، بوقف الاقتراح التلقائي لرمز تعبيري "إيموجي" يمثل العلم الفلسطيني عند كتابة كلمة "القدس" في تطبيقها للرسائل النصية.

ومن الممكن أن تكون تقنية التعلم الآلي من "أبل" قد حددت الرموز التعبيرية المقترحة بناءً على تحليل النصوص من ملايين مستخدميها، ورفضت شركة أبل تقديم تفاصيل عن السبب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "إيموجي" القدس وعلم فلسطين في"آيفون" يثير غضب أنصار الاحتلال.. والشركة تعلق،وتم نقلها من عربي21 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار