وفاة روبيرتو كافاللي عن عمر يناهز 83 عاما أسطورة الموضة الإيطالية الأشهر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-13T00:45:07+03:00

اخبارالمنوعات، تاريخ النشر 12 نيسان أبريل 2024 10 26 بعد وفاة وخسارة أسطورة .،وفاة روبيرتو كافاللي عن عمر يناهز 83 عاما أسطورة الموضة الإيطالية الأشهر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوفاة روبيرتو كافاللي عن عمر يناهز 83 عاما.. أسطورة الموضة الإيطالية الأشهرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تاريخ النشر: 12 نيسان / أبريل 2024 - 10:26

بعد وفاة وخسارة أسطورة الموضة الأيقونية البريطانية في العام الماضي 2023، نودع هذا العام مصمم الأزياء الإيطالي الأيقوني الأبرز، روبيرتو كافاللي، حيث توفي مصمم الأزياء الإيطالي عن عمر يناهز 83 عامًا ، وذلك حسبما ذكرت شركته في منشور خاص لها على موقع (Instagram).

وجاء في منشور الشركة: "ببالغ الحزن نقول اليوم وداعنا الأخير لمؤسسنا روبرتو كافالي". "من بداياته المتواضعة في فلورنسا، نجح روبيرتو كافاللي  في أن يصبح اسما معروفا عالميًا ومحبوبًا ومحترمًا من قبل الجميع."   

عرف المصمم المشهور عالميًا بأسلوبه اللامع والساحر والأهم، المميز عن غيره من الكثيرين من المصممين، حيث أصبح مصمم الأزياء الأيقوني روبيرتو كافاللي مشهورا في السبعينيات لاستخدامه مطبوعات الحيوانات، والتي أصبحت علامة مميزة وبصمو خاصة لتصميماته.

كما وقال فاوستو بوجليسي، خليفة المصمم الذي يتولى مهمة الإدارة الإبداعية في الدار حاليا ومنذ أكتوبر 2020، كما يتولى مهمة تصميم جميع مجموعات الدار أيضا في منشور عبر حسابه الشخصي على منصة "إنستغرام" : "ارقد بسلام، سوف نفتقدك، وأنت محبوب من قبل الكثيرين لدرجة أن اسمك سيستمر كمنارة إلهام للآخرين، وخاصة بالنسبة لي"

أطلق المصمم علامته التجارية الخاصة في عام 1970 بابتكارات الجلود ثم الدينيم، بينما وجد أسلوبه الغريب والمبهر معجبين من المشاهير في الثمانينيات والتسعينيات.

وازدادت شهرته بعدما أظهرت مجموعته لخريف وشتاء 1994، أول سروال دينيم، جينز ثوري مرن على الإطلاق، وفي العام التالي عمل مع شركة "ليكرا" لابتكار الجينز المرن. حيث حقق الجينز ذو المقاس المناسب والمثالي للجميع، نجاحًا فوريًا، مما دفعه إلى إطلاق خط مخصص لسراويل ال"دينينم" والذي سمي باسم : (Cavalli Jeans)، والذي أعيدت تسميته فيما بعد باسم (Just Cavalli).

© 2000 - 2024 البوابة ( )



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة روبيرتو كافاللي عن عمر يناهز 83 عاما.. أسطورة الموضة الإيطالية الأشهر،وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم