حذاء زيندايا يثير الجدل هل وصلت قيمته إلى أكثر من 25 ألف دولار؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-12T13:05:10+03:00

اخبارالمنوعات، تاريخ النشر 12 نيسان أبريل 2024 10 59 تستمر الممثلة والمغنية .،حذاء زيندايا يثير الجدل هل وصلت قيمته إلى أكثر من 25 ألف دولار؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحذاء زيندايا يثير الجدل.. هل وصلت قيمته إلى أكثر من 25 ألف دولار؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تاريخ النشر: 12 نيسان / أبريل 2024 - 10:59

تستمر الممثلة والمغنية الأميريكية-العالمية، زيندايا" في الترويج لفيلمها الجديد ضمن حملة التسويق والإعلان لعملها الأخير (Challengers)، وهو العمل الأكثر انتظارا، فهو العمل السينيمائي الأكثر انتظارا لأبريل الحالي. وخلال جولتها الإعلانية الطويلة التي بدأتها في باريس، أستراليا، ولندن، تصل اليوم زيندايا إلى ميلان لتستكمل هذه الحملة الإعلانية الكبيرة للفيلم القادم.

أما عن اللإطلالات التي اختارتها خلال الأيام الماضية خلال حملة الترويج لفيلمها الجديد (Challengers)، فقد كانت إطلالتها عامة مستوحاة من كرة ال"تينس" كرة مضرب اليد، ولإطلالتها التي اختارتها اليوم في ميلان، أطلت زيندايا بحذاء غريب من "لويفي" فما قصته؟

عمل المصمم البريطاني، جوناثان أنديرسون" (Jonatahan Anderson) وهو المدير الإبداعي لدار أزياء "لويفي" (Loewe) الفرنسية مع منسق الملابس الخاص بزيندايا "لاو روتش" معا من أجل تصميم وابتكار إطلالات الجولة الإعلانية للفيلم الجديد.

وقد أبدع الثنائي تصميم الفستان الأنيق الذي أطلت به زيندايا، والذي تميز بال"سترابس" العريضة والموصولة بفتحة الصدر المنتظمة والمصممة على شكل ياقة (V) حيث وصلت هذه الفتحة العريضة حتى الخصر لتصل إلى تنورة مصممة ب"بليسيه" تنورة لعبة كرة اليد الكلاسيكية، والتي تميزت بنفسة قصة وشكل تنورة لاعبات ال"تينيس".

إلا أن حذاءها المميز قد خطف الأنظار من إطلالتها بكل نجاح، حيث جال معجبو الفنانة ومحبي عالم الموضة، جميع مواقع التواصل الإجتماعي للحديث عن تصميم الحذاء الغريب للغاية، والذي أبدعه المصمم والمدير الإبداعي لدار الأزياء "لويفي" (Loewe)، حيث صمم الحذاء بصورة ال"ستيليتو" الكلاسيكي باللون الأبيض مع كرة تنس حقيقية مثبتة على الكعب.

وقد ذكر على منصة أزياء ( I Deserve Couture) أن الحذاء قد وصل سعره لأكثر من 25 ألف دولار، وهو الرقم الصحيح، حيث يذكر أن تصاميم علامة "لويفي" وخصوصا ال(Costume) منها يصل سعرها لأكثر من 20 ألف دولار وخصوصا لفئة الإكسسوارات

© 2000 - 2024 البوابة ( )



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حذاء زيندايا يثير الجدل.. هل وصلت قيمته إلى أكثر من 25 ألف دولار؟،وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار