كل ما يجب معرفته عن النسخة الثانية من أسبوع الموضة في الرياض 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-4-11T22:21:49+03:00

اخبارالمنوعات، تاريخ النشر 11 نيسان أبريل 2024 08 12 أعلنت هيئة الأزياء .،كل ما يجب معرفته عن النسخة الثانية من أسبوع الموضة في الرياض 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكل ما يجب معرفته عن النسخة الثانية من أسبوع الموضة في الرياض 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تاريخ النشر: 11 نيسان / أبريل 2024 - 08:12

أعلنت هيئة الأزياء السعودية عن إطلاق النسخة الثانية والمقبلة من أسبوع الموضة في الرياض للعام 2024، وتأتي نسخة هذا العام من أسبوع الموضة في الرياض من جديد لاكتشاف وتسليط الضوء على أبرز علامات الأزياء السعودية الناشئة والمتمرسة في القطاع، حيث تحتشن الرياض عاصمة السعودية هذا الحدث الهام من جديد. 

إطلالات عيد الفطر 2024 من وحي الملكة رانيا

وفي الجهزد المستمرة لتعزيز صناعة الأزياء السعودية الأكثر تطورا على مستوى الشرق الأوسط، فقد أقيم في العام الماضي أسبوع الأزياء الأول في الرياض ليحقق نجاحا ضخما حيث مثل محطة تاريخية هامة في عالم الأزياء والموضة العالمية.

يشكل إقامة أسبوع الموضة في الرياض 2024، مناسبة فريدة لإظهار التنوع الكبير والإبداع الذي تحتضنه المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى إبراز المواهب المحلية الشابة، كما يساعد على اجتياز الحدود وعكس الإرث الذي تمتلكه المنطقة من خلال عالم الأزياء الواسع، حيث تستمر هيئة الأزياء والفنون بإثراء ومنح المزيد من الفرص القوية لمشهد الموضة والأزياء السعودي بإطلاق النسخة الثانية من أسبوع الأزياء في الرياض 2024.

موعد أسبوع الأزياء في الرياض 2024 

أما عن موعد أسبوع الموضة في الرياض 2024، فقد قامت هيئة الأزياء بالإعلان عبر منصاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد إقامة أسبوع الموضة في الرياض 2024، والذي سيقام من 17 إلى 21 من أكتوبر 2024، حيث يستعد جمهور الموضة لأسبوع مليئ بالمفاجأت والإبداعات المتجددة لمشاهدتها في النسخة الثانية من أسبوع الموضة في الرياض.

وبالتأكيد ستأتي هذه النسخة بمجموعة من أبرز الفعاليات والعروض والمعارض الراقية، وبمشاركة مجموعة كبيرة من أبرز الأسماء اللامعة في عالم صناعة الموضة السعودية حيث من المتوقع الإعلان عن الفعاليات المصاحبة لأسبوع الأزياء في الرياض 2024 وأيضا وقائمة أسماء العلامات المشاركة خلال أيام قليلة.

أبرز لحظات أسبوع الأزياء في الرياض 2023 

احتضنت النسخة الأولى من أسبوع الأزياء في الرياض 30 علامة سعودية قدمت خلال أسبوع الأزياء إبداعاتها بعروض منوعة بين أزياء راقية وملابس الرجالية وملابس سهرة وملابس جاهزة للإرتداء (Ready To Wear).

شملت قائمة علامات أسبوع الأزياء في الرياض مجموعة ضخمة من أبرز مصممين سعوديين، من بينهم  أباديا وعدنان أكبر ودار الهنوف وأتيلية حكايات وأروى البناوي وفاطمة عبد القادر وهالة الغرباوي ونبيلة ناظر ونور الظاهري وكوثر الهريش ومنى الشبل وبافون وإيمان جوهرجي ويوسف أكبر ونورة سليمان وتيما عابد وهونيدا، بالإضافة إلى لومار ومزرود وعلامة 1886.

© 2000 - 2024 البوابة ( )



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كل ما يجب معرفته عن النسخة الثانية من أسبوع الموضة في الرياض 2024،وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار