ماغي بوغصن تواجه سيرين عبدالنور من جديد بعد أزمة للموت
ايجي ناو EgyNow
2024-4-11T16:45:52+03:00

اخبارالمنوعات، تاريخ النشر 11 نيسان أبريل 2024 02 23 ماغي بوغصن وسيرين عبدالنور .،ماغي بوغصن تواجه سيرين عبدالنور من جديد بعد أزمة للموت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماغي بوغصن تواجه سيرين عبدالنور من جديد بعد أزمة "للموت"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تاريخ النشر: 11 نيسان / أبريل 2024 - 02:23 ماغي بوغصن وسيرين عبدالنور

ردَّت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن من جديد على تصريحات زميلتها الفنانة سيرين عبدالنور حول أحقيتها ببطولة "للموت"، وأنه عرض عليها باسم آخر قبل أن تحظى ببطولته ماغي إلى جانب زميلتها دانييلا رحمة.

ماغي بوغصن ترد على اتهامات سيرين عبدالنور

وسئلت ماغي، خلال حلولها ضيفةً في برنامج "ثقة عمياء" مع الإعلامي علي نجم، حول حقيقة اعتمادها على "الواسطة" للحصول على الدور، كما ادعت سيرين، ليأتي جوابها بتأكيد أن المسلسل كان للأخيرة قبل أن يمنح لها، إلَّا أنه كان تابعًا لشركة منتجة أخرى، لكن مع حصول شركة "إيغل فيلمز"، المملوكة لزوجها جمال سنان، اسندت الشخصية لها.

وأوضحت ماغي أن العمل حينما ان مكتوب منه 4 أو 5 حلقات فقط، ويحمل اسم "الجوزاء، وكان معروض على مجموعة من النجمات إلى جانب سيرين، من بينهن: ورد الخال، ونادين الراسي.

وشددت على أن لدى وصول المسلسل إلى شركة زوجها وأصبح قيد التنفيذ كان يحمل اسمها واسم دانييلا لبطولة لعمل.

ولفتت ماغي إلى أنه ربما كان الدور لسيرين في بادئ الأمر، لكن نصيبها أن تحظى به في النهاية، واستطاعت النجاح بالشخصية وتأديته باحترافية.

واختتمت ماغي كلامها، قائلة: "بتمنالها الخير، يمكن هي صرحت لأنها شافت الدور قديه حلو، بتمنالها دور متله وتعطيه أكتر ما عندها".

سيرين عبد النور: "دور سحر في للموت كان من نصيبي"

وكانت سيرين قد هاجمت مواطنتها الفنانة ماغي بو غصن بطريقة غير مباشرة، مبينة أن دور "سحر" الذي لعبته ماغي في مسلسل "للموت" كان معروضًا عليها في بادئ الأمر قبل أن ينتقل لها، لافتةً إلى أنها من أطلقت على الشخصية اسم "سحر"، بعدما كانت تسمى "لما".

وتابعت سيرين إلى أن المنتج زياد شويري هو من عرض عليها الدور، لكن حينما علمت بالمشاكل المالية التي يواجهها، عرضت العمل على جمال سنان، الذي بدوره منح الشخصية لزوجته ماغي بو غصن.

وأكَّدت سيرين إلى أن الحادثة وقعت بشهادة عدد من الشخصيات من بينهم: فيليب أسمر، وجويل بيطار، ونادين حابر.

ولم تتوقف هنا، بل كشفت أنه كان من المقرر تصوير مسلسل باسم "الجوزاء" من بطولتها هي ودانيلا، بعد انتهاء تصوير مسلسل "صلة الموت" لموسم رمضان، لكنها تفاجأت بتغيير اسم المسلسل إلى "للموت" واختيار ماغي بطلة العمل.

© 2000 - 2024 البوابة ( )



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماغي بوغصن تواجه سيرين عبدالنور من جديد بعد أزمة "للموت"،وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار