رومانو يكشف حقيقة انتقال محمد صلاح إلى دوري روشن
ايجي ناو EgyNow
2024-4-11T14:13:10+03:00

اخبار الرياضة، علق 8220;فابريزيو رومانو 8221; خبير سوق الانتقالات في الملاعب .،رومانو يكشف حقيقة انتقال محمد صلاح إلى دوري روشن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرومانو يكشف حقيقة انتقال محمد صلاح إلى دوري روشنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق “فابريزيو رومانو” خبير سوق الانتقالات في الملاعب الأوروبية ردًا على التقارير التي تربط المصري محمد صلاح بالانتقال إلى صفوف أحد اندية دوري روشن السعودي في الصيف المقبل.

وتربط التقارير الصحافية محمد صلاح بامكانية الذهاب لصفوف الاتحاد بنهاية الموسم الجاري.

من جانبه قال رومانو: “هناك أخبار متكررة عن نية أندية دوري روشن في التعاقد مع محمد صلاح ولكن ما أعلمه أن التفاوض لن يتم خلال الوقت الحالي من الموسم”.

وأكمل: “أندية دوري روشن يعلمون جيدًا حجم وقوة المنافسة لليفربول هذا الموسم ومدى أهمية صلاح بالنسبة للفريق لذلك لن يتم فتح في أي مفاوضات حاليًا”.

رومانو يكشف حقيقة انتقال محمد صلاح إلى دوري روشن was last modified: أبريل 11th, 2024 by Alaa


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رومانو يكشف حقيقة انتقال محمد صلاح إلى دوري روشن،وتم نقلها من سبورت السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار