ورد الآن إعلان هام لجميع المواطنين دون استثناء وهذا ما سيحدث مساء اليوم في العاصمة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-9T01:57:49+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ورد الآن: إعلان هام لجميع المواطنين دون استثناء وهذا ما سيحدث مساء اليوم في العاصمة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي صنعاء اليمنرشيد العابد ‏دقيقتين مضت أخبار اليمن الآن, الميدان اليمني, مميز 2 زيارةدعت أمانة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


صنعاء - اليمن

رشيد العابد ‏دقيقتين مضت أخبار اليمن الآن, الميدان اليمني, مميز 2 زيارة

دعت أمانة العاصمة، المواطنين وأصحاب المحلات والأسواق التجارية والبساطين إلى التعاون والمشاركة الفاعلة في حملة النظافة الشاملة التي ستبدأ مساء اليوم الثلاثاء استقبالا لعيد الفطر المبارك 1445هـ.

وأوضح أمين العاصمة الدكتور حمود عباد أن حملة النظافة ستبدأ في الساعة الـ10 مساء ليلة العيد، بمشاركة الأشغال والمرور والأمن والمديريات، وإشراف قيادات ووكلاء أمانة العاصمة ومدراء المديريات وأمناء وأعضاء المجالس المحلية.

وأكد أهمية المشاركة المجتمعية الواسعة في حملة النظافة والتوعية التي ستنطلق بعموم مديريات الأمانة، بما يضمن الحفاظ على المظهر الجمالي للعاصمة خلال أيام العيد.

فيما دعا المدير التنفيذي لصندوق النظافة بالأمانة محمد شرف الدين ومدير مشروع النظافة إبراهيم الصرابي، أصحاب الأسواق والمحلات والبساطين والباعة المتجولين، إلى التعاون والالتزام برفع معروضاتهم والبسطات قبل موعد تنفيذ الحملة لتسهيل مرور معدات النظافة والأشغال ورفع المخلفات من الشوارع والأسواق وتنظيم حركة المرور.

مرتبط

شاهد أيضاً

أثار غريب لرئيس هيئة شؤون الحرمين الشيخ عبد الرحمن السديس، أثناء صلاء التراويح بالحرم …



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ورد الآن: إعلان هام لجميع المواطنين دون استثناء وهذا ما سيحدث مساء اليوم في العاصمة،وتم نقلها من الميدان اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار