“أرعبهم ودفعهم للهرب” فرس النهر يثبت للأسود من هو الزعيم الحقيقي للغابة “فيديو”
ايجي ناو EgyNow
2024-4-5T17:48:37+03:00

اخبارالمنوعات، وطن 8211; انتشر مقطع مصور في منصات التواصل أظهر فرس النهر الذي وفق متابعين أثبت .،“أرعبهم ودفعهم للهرب” فرس النهر يثبت للأسود من هو الزعيم الحقيقي للغابة “فيديو”،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي“أرعبهم ودفعهم للهرب”.. فرس النهر يثبت للأسود من هو الزعيم الحقيقي للغابة “فيديو”في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وطن – انتشر مقطع مصور في منصات التواصل أظهر فرس النهر الذي وفق متابعين أثبت للأسود من هو الزعيم الحقيقي للغابة بعدما هرب منه مجموعة أسود رغم كثرة عددهم ورغم كونهم في الواقع أقوى منه.

وأظهرت اللقطات مجموعة أسود تحاول التسلل إلى منطقة فرس النهر العملاق الذي انتفض بشكل مفاجئ ودفعهم للخوف والهرب منه.

فرس النهر يرعب الأسود

ونشرت صفحة Wild Tings‎‏ الفيديو على منصة فيسبوك وعلقت عليها: “اعتقدت هذه الأسود أن فرس النهر كان سيستسلم لها لكنه كان مستعداً وأظهر لهم من هو الزعيم الحقيقي”.

ولا يعرف بدقة تاريخ الفيديو لكن الصفحة التي شاركت الفيديو نشرته بتاريخ 15 مارس 2024 وتم تداوله بشكل واسع ضمن منصات التواصل.

وفرس النهر حيوان شبه مائي يعيش في البحيرات والأنهار ويتواجد بشكل خاص ضمن أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى وقد امتد موطنه في السابق عبر وادي النيل وصولاً إلى والأردن شمالاً.

: كابوس الفهود والنمور.. لماذا ينافس “الضبع البني” ملك الغابة؟ (فيديو)

وتعيش أفراس النهر في مجموعات يبلغ عدد أفرادها حوالي 40 رأساً، وهي تبقى معظم النهار في الماء أو الوحل حتى تتبرّد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل “أرعبهم ودفعهم للهرب”.. فرس النهر يثبت للأسود من هو الزعيم الحقيقي للغابة “فيديو”،وتم نقلها من وطن يغرد خارج السرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار